الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زهرة عرفات في صور من الذاكرة بالأسود والأبيض

تعتبر الفنانة زهرة عرفات من المشاهير الناشطين إلى حدٍّ ملحوظ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة عبر انستقرام.

فهي دائماً ما تشارك متتبّعيها الذين يفوق عددهم الـ300 ألفاً، أحدث صورها وآخر المستجدّات في حياتها الشخصيّة والفنيّة، بالإضافة الى آرائها، بين الحين والآخر، حول بعض المواضيع التي تجدها ذات صلة لها.

وهنا لا بدّ أن نشير الى أنّ النجمة البحرينية قد جعلت حسابها على الموقع المذكور سريّاً، بحيث لا يمكن لأحد أن يرى منشوراتها إن لم يكن يتابعها بموافقة منها، وقد برّرت خيارها هذا بأنّها لا تحب أن تتلقّى ولا تقرأ أية تعليقات سلبيّة أو مسيئة من أيٍّ كان.

وفي سلسلة صورٍ من أيّام الأسود والأبيض، إسترجعت الممثلة ذكريات طفولتها ومراهقتها من خلال لقطاتٍ عدّة لم تتردّد في نشرها لمحبّيها، معبّرةً عن إشتياقها للزمن الماضي والأيّام السعيدة التي كانت تمضيها برفقة عائلتها، ولا سيّما والدها الذي خسرته للموت.

وقد طلبت زهرة من معجبيها أن يترحّموا على روح أبيها علي، الذي وصفته بـ"صاحب أطيب قلب والوجه البشوش".

هذا وكان ملفتاً أنّها لم كانت في صغرها، لا تقف كثيراً أمام الكاميرا، بل في معظم الأحيان تكون خلفها، فتلعب دور المصوّر، ولكن طبعاً اليوم تغيّر الوضع و أصبحت حياتها مرتبطة بشكلٍ كبير ومهم بوقفتها امام عدسات الكاميرا.

وبالرغم من أنّها كانت قد إعترفت بالخضوع لحقن البوتوكس بين فتراتٍ وأخرى، إلّا أنّ صورتها في مرحلة المراهقة، تؤكّد أنّ جمالها طبيعيٌّ، إذ لم تتغيّر ملامحها عمّا كانت عليه من قبل.

ولا نذكر أنّ عرفات دائماً ما تعبّر عن وطنيّتها وفخرها بأصوالها البحرينية، وفي إحدى الصور التي نشرتها من الأرشيف، علّقت بروحٍ مرحة ونبرة ممازحة ولكن معتزّة، قائلةً: "علي_عرفات_رحمة_الله_عليه تلاحظون اول لونا غير ! عجيب اللون البحريني الأصلي...الحين يذبحون روحهم تان وعفسة طول الصيف علشان يحصلون هاللون الأصلي المأصل ...انا مو معاهم لاني دايما اللي أصور."

ومن ناحية أخرى، نلفت أنّ زهرة عرفات ستطلّ على الشاشة قريباً، وفي يناير 2015 تحديدأً، عبر قناة تلفزيون الكويت، وذلك ضمن أحداث مسلسل "الى أبي وأمي مع التحية: الجيل الثالث"، الذي يشارك في بطولته أيضاً كل من ناصر كرماني، سليمان الياسين، لطيفة المجرن، شيماء علي ، أسمهان توفيق، أحمد مساعد، هبة الدري ، أحمد عامر، جواهر، غدير صفر وغيرهم من نجوم الخليج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك