الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

زواج بثينة الرئيسي انقلب عليها فاضطرت الى الرد والتبرير بالفيديو

وتطلب من الجمهور عدم التدخل بحياتها الخاصة.

منذ إعلان الفنّانة بثينة الرئيسي لخبر زواجها في برنامج "الليلة اضحك" مؤخراً، حتّى أصبح هذا الموضوع حديث السّاعة بعد أن شكّل صدمة لجمهورها خصوصاً أنّها نحجت في إخفائه لمدّة طويلة. هي شدّدت مراراً وتكراراً على أنّ خصوصيّتها "خطّ أحمر" بالنّسبة لها، وترفض بشكل قاطع الدّخول في تفاصيل حياتها الخاصّة، لذلك كان هذا السّبب الأبرز الذي جعلها أن تخفي ارتباطها بشكل رسمي.

وبعد هذه البلبلة التي أُثيرت بشكل كبير عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، صوّرت بثينة فيديو عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" ردّت فيه على كلّ من أساء لها ولو بشكل غير مباشر أو حتّى من تطفّل إلى خصوصيّاتها وطلق العنان لمخيّلته وبدأ بإطلاق الإشاعات التي لا أساس لها من الصّحة. وقالت الرئيسي أنّها كانت متوقّعة أن تواجه ردود الأفعال، مشيرة إلى أنّها كانت قد قرّرت بعدم الردّ على أيّ استفسار يخصّ هذا الأمر.

لكنّ ما أزعجها هو حشريّة البعض الذين راحوا يؤكّدون على أنّها تزوّجت رجلاً ثرياً وذو نفوذ ، حيث استغربت كثيراً من هذه الأقاويل وقالت: "انتوا ليش رابطين حياة الانسان المشهور أو الفنان بالمادة ليش؟ يا جماعة الانسان المشهور أو الفنان ترى إنسان عنده مبادئ، عنده حياة، عنده تفكير..." مؤكّدة أنّها انصدمت من التّعليقات التي قرأتها.

وطلبت الفنّانة الشابّة التي لعبت مع الدلافين مؤخراً، من هؤلاء أن يكفّوا عن "النبش" و"الحشرية" في حياة الأشخاص: "يا أخي انشغلوا بنفسكم، صدقوني رح تنجزون شي مهمّ يفيدكم، التنبّش ما رح يفيدكم أبداً ولا رح تستفيدون منه واحد بالمية حق نفسكم". كما وأشارت أيضاً أنّها هذه هي المرّة الأخيرة التي ستتحدّث بهذا الموضوع خصوصاً أنّها لم تتوقّع أن تتطرّق في يوم من الأيّام بهذا الخصوص أو "تتحلطم" بحسب تعبيرها.

وقدّمت شكرها أيضاً لكلّ من قدّم لها التبريكات مبديةً إعجابها بكلمة "يا بخته" وقالت ممازحة: "وصدج يا بخته فعلاً..." وختمت: "شكراً من كل قلبي على كلامكم فعلاً لامس مشاعري... وإلى هنا بالنسبة لي يوقف الموضوع".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّها في صدد الإختيار حالياً لمسلسلين ستُشارك بهما خلال الفترة القادمة، كما ذكرت بعض المصادر. ونشير إلى أنّها شاركت بأكثر من عمل خلال السّنة، أبرزها مسلسل "ذكريات لا تموت" الذي كشفت نهايته بنفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك