الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج حبيب كيم كارداشيان السابق ريجي بوش

لم تحتكر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لوحدها حفلات الزواج! فيوم السبت 12 يوليو، دخل حبيبها السابق ريجي بوش القفص الذهبيّ بعد أن تزوّج من حبيبته ليلي افاغيان، والدة إبنته بريسيس. ولكن على عكس كيم، التي أقامت مراسم زفاف كبيرة حضرها الكثير من المدعوّين وقضاء شهر العسل مع زوجها مغني الراب كاني ويست في أكثر من مكان، إقتصر زفاف لاعب كرة القدم الأميركي على حفلة صغيرة حضرها مجموعة صغيرة من المدعوّين.

وفقاً لمجلة People، إقترن ريجي البالغ من العمر 29 سنة بزوجته السمراء الجميلة في فندق Grand Del Mar في سان دييغو. ووفقاً لموقع TMZ يقع هذا المكان بالقرب من الولايات المتحدة وكان قد شهد أيضاً زواج نجم رياضيّ آخر وهو ليبرون جايمس الذي تزوّج في سبتمبر 2013 من حبيبته سافانا الحامل حالياً بطفلهما الثالث.

محاطٌ ٌ بمسبح كبير وأشجار نخيل عملاقة وأعمدة رخامية ضخمة، وضع حبيب كيم السابق خاتم الزواج بإصبع عروسه. ويلعب ريجي حالياً في فريق Detroit Lions وهو عُرف لقصّته الغرامية التي تداولتها الوسائل الإعلامية بشكلٍ كبير مع كيم (التي باتت أيضاً أمّ للصغيرة نورث). وعلى الرغم من أنّ هذا الثنائيّ كان أحاديث الساعة في الماضي وكان يتحضّر للزواج إلّا أنهما أنهيا علاقتهما في العام 2010.

وإذا ما أردنا مقارنة كيم بليلي، نرى أنّ العروس الجديدة هي من أصل أرمنيّ تماماً ككيم وتتمتّع ببشرة سمراء جميلة ومفاتن بدنيّة غالباً ما تظهرها عندما تمرّ على السجاد الأحمر إلى جانب رجلها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك