الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج حسن الرداد وايمي سمير غانم: الكذبة أصبحت حقيقة

والموعد في 4 نوفمبر المقبل!

لم نعلم بعد، السبب الذي دفع حسن الرداد وإيمي سمير غانم لـ نفي خبر ارتباطهما دائماً وباستمرار، فمنذ نحو عاميْن انتشرت الإشاعات حول علاقة الحب التي تجمعهما وعادةً ما ينكرانها عبر وسائل الإعلام ويؤكّدان أنّ ليس هناك أكثر من زمالة وصداقة بينهما.

وهكذا، وطوال هذه الفترة كلّها، تخرج تقارير بين الفينة والأخرى لتتّهمها بالإرتباط، ويعود كلّ منهما لنفييها من جديد... لكن هذه المرّة ليست ككلّ المرّات، كانت أخبار من نوع آخر وجديد على الساحة، حيث أكّدت أنّ زفاف الثنائي بات قريباً، وقريباً جداً !

وفي التفاصيل، انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أظهرت أنّ الرداد أرسلها إلى أحد أصدقائه وتبيّن أنّها دعوة لزفافه، كما أنّ الإعلامي اللبناني نيشان غرّد عبر حسابه على موقع "تويتر" مباركاً للممثّل المصري:" حسن الرداد الغالي الراقي شكراً على الدعوة لحضور زفافكما أنت والغالية إيمي سمير غانم في 3 نوفمبر، أهنئكما سلفاً، مبروك".

وأخيراً الإعلامية حنان مفيد فوزي بدورها هنّأتهما أيضاً معتذرةً عن عدم حضورها لانشغالها بأمور أخرى.. إذاً لم يعد من المجدي نكران الأمر، خاصةً وأنّ تاريخ ومكان الزفاف قد عُلم أيضاً حيث سيقام في مدينة الجونة .

لكن هل سيعلنا بأنفسهما هذا الخبر؟ وكيف سيبرّران هذا النّفي للجمهور ولوسائل الإعلام الذي استمر لأكثر من عام ؟ إجابات نحن بانتظارها قريباً..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك