الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني: حقيقة أم اشاعة؟

وماذا قالت مديرة أعماله يا ترى؟

من غير المعروف بعد ما إذا كان الموضوع مجرّد إشاعة أم حقيقة علينا تصديقها، ومن غير المعلوم حتّى الساعة ما إذا كان علينا أن نفرح له أو نتفاجأ بسبب الأخبار التي تطاله من هنا وهناك، هو الفنان المصري عمرو دياب الذي وبينما يحضّر لحفله المرتقب في اوبرا دبي يوم غد انتشرت معلومات تفيد بأنّه ارتبط رسمياً وبالسر بالممثلة دينا الشربيني.

وأن ينتشر هذا الخبر بين ليلةٍ وضحاها فهذا يعني وبطريقةٍ واضحة ومباشرة أنّه انفصل عن زوجته الحالية زينة عاشور، وهو الأمر الذي سبق أن تداول به البعض مؤخراً من دون أن يحسم أي من الطرفين المسألة فيؤكّداه أو ينفياه بطريقةٍ أو بأخرى، مع العلم بأنّ خبر زواجه الجديد أتى بعد سلسلة إشاعات أخذ يتناقلها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن اجتماعات كثيرة أخذ يتواجد فيها من يُزعم أنّهما "حبيبان جديدان" في فندقٍ مهم ومعروف في القاهرة.

ويبدو، وهذا ما يشير إليه البعض، أنّه بعد هذه اللقاءات السريّة التي تعرّفا فيها على بعضهما البعض اتّفقا على الإرتباط رسمياً ودخول القفص الذهبي، خطوةٌ تفيد بعض المصادر أيضاً أنّها حصلت منذ حوالى الأسبوع وهي الفترة التي لا تزال "العروس" غائبة فيها عن حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، وهذا ما زاد الطين بلّة في نهاية المطاف.

ولكن إزاء كل هذا القيل والقال، سارعت مديرة أعمال عمرو الذي بات على كل لسانٍ في الآونة الأخيرة بعد أن تهجّمت عليه شيرين عبد الوهاب بطريقةٍ غير مباشرة، إلى نفي كل ما يتم الإدّعاء به والتأكيد أنّ النجم الكبير لم يتزوّج دينا وما يُحكى هو من نسج الخيال لا أكثر ولا أقل، وفي النهاية كما يقول المثل الشائع "لا يصح إلّا الصحيح" وما إذا كان الخبر صحيحاً أم لا أمرٌ سنكتشفه عاجلاً أم آجلاً.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذه الأخبار التي لا تزال غير دقيقة أبداً وغير محسومة، كان دياب الذي أصدر مؤخراً برومو فيديو كليب أغنيته الجديدة "معاك قلبي"، قد استطاع أن يرد على الخضّة التي أحدثتها زميلته شيرين بطريقةٍ غير مباشرة حين أعلنت إدارة "World Music Awards" أنّه النجم المصري الأول الذي تسجّل أعماله أعلى نسبة مشاهدة عبر يوتيوب متفوّقاً بالتالي على المعنية بالأمر وعلى غيرها من أهم نجوم مصر ونجماتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك