الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج فاطمة الصفي: متى يتم؟

تستمرّ الفنانة فاطمة الصفي بنشاطها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فهي لا تفوّت أي فرصة للتواصل مع متتبّعيها ونشر الفرحة والبسمة من خلال صور وطرائف، كما وأنّها دائماً ما تشاركهم بأجدد أخبارها ونشاطاتها الفنية.

ومؤخّراً، نشرت صورة غريبة لتردّ من خلالها على كل الأشخاص والمقرّبين منها الذين يسألون عن تاريخ زواجها وما إذا كانت تعيش أيّ قصة حب، فاستعانت بجملة طريفة لوضع حدّ لهذا الأمر، وكأنّها سئمت من هذا الإلحاح الذي يُلاحقها دائماً أينما ذهبت.

وقد كُتب في هذه الصورة:

"متى نفرح فيكي؟ ... لله يسلمك انا فرحان بنفسي كل يوم، إنت شوف اليوم اللي بناسبك وتعال نفرح مع بعض".

إنّها لإجابة صارمة ومبّطنة تحمل في طيّاتها نوعاً من السخرية، لتؤكّد أنّ هذا الموضوع هو أمر شخصي، لا دخل لأحد فيه وبحياة الصفي العاطفية.

فاطمة التي لجأت الى أسلوب النكتة والممازحة، إستطاعت في الوقت عينه أن تخلق جواًّ من الفرح والمرح، وتتلقّى الكثير من التعليقات الإيجابية والمضحكة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة المعروفة كانت قد أطلقت منذ أيام قليلة عطرها الجديد الذي يحمل إسم " ME" في محل "The Other Project" في Grand Avenue في الكويت، وقد حضر الكثير من محبّيها وأصدقائها، إضافة الى شخصيّات فنية وإجتماعية معروفة، وعلى رأسهم المصممة جنان الفارس.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ هذا العطر يحتوي على تركيبة خاصة ومميّزة من زهرة الياسمين وخليط من المركّبات والروائح الفرنسية الجميلة، كما وأنّه لا يتضمّن أي مركَّب شرقي كالعود أو العنبر الذي يُعرف في بلاد الخليج العربي.

أخيراً، نذكّر أنّ فاطمة ستطلّ في شهر رمضان من خلال مسلسل "ذاكرة من ورق" الى جانب صديقتها الفنانة شجون الهاجري ، ونخبة من أهم الممثلين من الخليج العربي.

(شاهدوا أيضاً صورة فاطمة الصفي عبر انستقرام: وجه متعب دون مكياج)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك