الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج ميساء مغربي سراً

دون سابق إنذار أو تحضير وبعيداً عن أيّ ضجة إعلامية، كشفت الممثلة ميساء مغربي أنّها دخلت القفص الذهبي أخيراً وقد تزوّجت منذ شهرين من رجل سعودي الأصل، وكانت بذلك أول عروس تحتفل بزفافها في عام 2015.

هذا الإعتراف جاء على لسان ميساء نفسها التي حلّت ضيفة ضمن إحدى المقابلات الصحافية وشرحت لمحبّيها وأهل الفن والإعلام، أنّها لم تتعمّد إخفاء هذا الأمر لا بل حرصت فقط أن لا يكون بمتناول الجميع لأنّ حياتها الخاصة هي ملكها.

هذا وشدّدت أنّه من حقّها الإحتفاظ به لنفسها لأنّه سبق وإتّفقت مع زوجها بإبعاد تفاصيل حبّهما عن مشاريعها الفنية التي تملؤها الأضواء وتكثر فيها الأقاويل والثرثرات.

وفي سياق حديثها، أهدت شريك عمرها أصدق المشاعر وكل كلمات الحب والغزل وطلبت من جمهورها وكل من يحبّها أن يتمنى لها الحياة السعيدة والتوفيق في كل خطواتها.

هذا الأمر يطرح في ذهننا سؤالاً وجيهاً: لماذا أصبحت الفنانات اليوم أكثر حذراً من قبل وبِتْن يحرصن على إبعاد أمورهنّ الخاصة عن الإعلام؟ أيحقّ لهنّ أن يعتمدن هذا الأسلوب من التعاطي مع المعجبين الذين ينتظرون أخبارهنّ بفارغ الصبر، كما سبق وفعلت ميريام فارس أم شيماء علي ؟

(شاهدوا صور زواج شيماء علي: تكرار لخطة ميريام فارس عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ ميساء قد تعاقدت منذ فترة قليلة على مسلسليْن مصريّين، الأول بعنوان "مولانا العاشق" والآخر "العهد"، وتكون بذلك نجمة ستُضيء في سماء الدراما الرمضانية هذا العام وتُنافس الكثير من الفنانات والممثلات العربيات.

هذا ولا ننسى أن نذكّر أنّ النجمة المعروفة تواصل تصوير مسلسل "قابل للكسر" الى جانب عدد كبير من أهم النجوم ليُعرض أيضاً خلال الشهر الفضيل، وهو من تأليف الكاتب فهد العليوة، إنتاج صباح بكتشرز عامر الصباح وإخراج الفنان منير الزعبي، وبطولة: جاسم النبهان، باسمة حماده، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري ، مرام ، شيماء علي، اسيل عمران ، فوز الشطي، مهدي دشتي، عبدالله الزيد، غدير صفر، وغيرهم ...

أخيراً، نذكّر أنّ مغربي كانت قد إحتفلت بعيد ميلاد شقيقتها "نينا" منذ أسبوعين، وقد نشرت صورة طريفة جمعتهما معاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، حيث حضر بعض أصدقائهما كمفاجأة لصاحبة العيد التي أطفأت الشموع وسط أجواء من السعادة والهيصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك