زواج مي عز الدين قريباً

الممثلة مي عز الدين تستعد لدخول الفقص الذهبي من رجل أعمال.

لم تكن الصورة والتعليق اللذين نشرتهما مي عز الدين في الأسابيع القليلة الماضية عبر حسابها الخاص على "انستقرام" مجرّد مزحة، بل كانت بمثابة خطوة إلى الأمام تحضّر من خلالها مفاجأة لمتابعيها.

وما هو هذا المنشور سوى بداية رحلة جديدة تستعدّ لها مي، ألا وهي دخول القفص الذهبي في الأيام القليلة المقبلة.

وجاء في التعليق آنذاك: "انتظروني مع أجمل وأكثر الرجال جاذبية في الوطن العربي فتى الشاشة الأول اللي كل البنات بتحلم بيه ولكن قلبه اختارني أنا وأنا قلبي اختاره من بين ملايين الرجال، أخيراً لقيت فارس أحلامي"، فأثارت يومها الضجّة والتساؤلات حول ما إذا ما كانت تعيش قصة حب.

وفي هذا الشأن، لوحظ قيام الفنانة الجماهيرية برحلات سفرٍ برفقة والدتها إلى مدينة الغردقة في مصر، وقد رافقهما رجل أعمال، وهذه الرحلات هي لقضاء إجازة قبل أن تبدأ مي بـ تصوير مسلسلها الجديد لشهر رمضان 2016 "الوعد"، الذي ستلعب فيه دور البطولة، وهي كانت قد تعاقدت مع شركة "O3-أو ثري" للإنتاج الفني، و أُتيحت لها فرصة إختيار من سيشاركها في هذا العمل تحت إشراف المخرج إبراهيم فخر الدين

الغموض في العلاقة، جعل من مي عُرضةً للشائعات، بحيث تردّد أنّ هذا الرجل يقوم بزيارة دوريّة إلى منزل الشابة يرافقه مجموعة من الأصدقاء وذلك لعدم لفت الأنظار إلى ما يجري.

مي التي رفضت الزواج أكثر من مرّة، كانت كانت على علاقة جديّة مع اللاعب المصري زين الدين زيدان وقد وصلت إلى مرحلة الخطوبة الرسمية لينفصلا بعدها.

في سياق منفصل، وجّهت محبوبة الشباب تحذيراً شديد اللّهجة تعلن من خلاله مقاضاة كل شخص يحاول تشويه سمعتها عبر إنتحال شخصيّتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا التحذير، نشرته عز الدين عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" كاتبةً: "ده الاكاونت الرسمي والوحيد على التويتر معنديش غيرو ومش مسؤولة عن اي اكاونتات تانية تتكلم عن لساني، عشان لاحظت في كتير اكاونتات على التويتر منتحلة شخصيتي. اللينك بتاع اكاونت التويتر الرسمي على البايو اتمنى تعملو شير للبوست ده".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك