الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج نجم ستار اكاديمي من رجل اعمال بريطاني في مهرجان للمثليين حقيقة أم كذب

خبر صدم الجميع.

انتشرت بعض الأخبار مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أفادت بأنّ نجم الموسم الخامس من برنامج "ستار اكاديمي " المشترك السعودي عبدالله الدوسري قد تزوّج من رجل أعمال بريطاني. وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، فإنّ الدوسري قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صوراً من مشاركته في حفل للمثليين جنسياً في لندن حيث على ما يبدو أنّه مقيماً هناك.

حقيقة هذا الخبر لم يتمّ التأكّد منها بعد، وما زالت مجرّد إشاعات على الأغلب مصدرها تحليلات الجمهور بسبب الصور التي شاركها على حسابه... لكنّ ما إن انتشر الموضوع حتّى انهالت عليه التعليقات السلبيّة والقاسية بحقّه، فيما طالب البعض بعدم الحكم سريعاً عليه والتروّي لحين التّأكّد ممّا قيل عنه.

ونشير إلى أنّ النّجم السعودي قد انسحب من البرنامج قبل البرايم الأخير بأسبوعين، وذلك بسبب خلافه آنذاك مع المشترك الأردني محمد قويدر. وأحدث هذا القرار حينها ضجّة لأنّه كان مرشحاً لنيل اللّقب، فيما فضّل المغادرة بنفسه لأنّه كان متأكداً بحسب تعبيره أنّه سيخرج ولن يبقى حتّى النهاية، فيما اتّهمت عائلته إدارة البرنامج بإساءة معاملته.

لكن هل سيردّ النّجم الشاب على هذه الأخبار ويوضّح الحقيقة قريباً؟ خصوصاً أنّه غائباً عن السّاحة الفنية والأضواء ومتوارياً عن الأنظار منذ فترة طويلة ويبدو أنّه يفضّل الإبتعاد خصوصاً أنّ حسابه غير متاحاً للعامّة ويتابعه عليه حوالي الـ 13 ألف شخص فقط، لكن أُعيد تسليط الضّوء عليه مجدداً بسبب هذا الخبر الغريب. ولا بدّ من الإشارة أيضاً في هذا السّياق إلى أنّ قسم من الجمهور قد عاد وانتقد هذا البرنامج بعد نشر تلك الصّور لـ الدوسري، معتبرين أنّ هذه هي نتائج وأهداف "ستار أكاديمي" وأنّ الأمر ليس مستغرباً أبداً.

على العموم هي ليست المرّة الأولى التي تطال فيها الفضائح والأخبار الصادمة "شتار أكاديمي"، ولطالما لاحقته الإنتقادات اللاّذعة منذ بدء الموسم الأوّل منه، خاصّةً أنّ كثُر يعترونه لا يُناسب مجتمعاتنا العربية. لكن بالمقابل لا يمكن أن ننفي أنّه استطاع إبراز الكثير من المواهب الشابّة وأصبحوا نجوماً اليوم مثل سعد رمضان ، شذى حسون ، جوزيف عطية وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك