الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج ياسمين صبري ويعقوب بوشهري يضج انستقرام: فيديو واضح لعلاقتهما السرية؟

ما حقيقة الأمر؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة فيديوهات جمعت ما بين النّجمة المصرية ياسمين صبري ونجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري؛ وذلك بعدما قام الأخير بنشرها عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات". ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في تلك اللقطات فهو الإنسجام الكبير ما بينهما، والذي دفع بالتالي الكثيرين إلى القول بأنّ الثنائي قد تزوجا بالفعل وهما يقضيان حالياً شهر العسل؛ فما صحّة هذا الخبر؟

شارك بوشهري متابعيه ومحبيه عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" بمجموعة فيديوهات جمعته بصبري. فظهر في إحداها وهو يحاول تعليمها اللهجة الكويتية أثناء جولتهما في شوارع الكويت حيث طلب منها أن تردّد بعض العبارات وراءه، فحاولت ولكنّها لم تنجح في لفظ الكلمات بشكلٍ صحيح ما دفع بها إلى الضحك بشدّة وإعلان استسلامها في إشارةٍ إلى أنّ اللهجة المصرية جميلة وسهلة. هذا وأطلّ الثنائي في فيديو ثانٍ من إحدى محلات المجوهرات؛ فبدا الإنسجام واضح بينهما كما قام يعقوب بإهداء ياسمين سواراً مرصعاً بالألماس. وعلى إثر ذلك، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواجهما وتمضيتهما لشهر العسل سوياً إلّا أنّ الأمر لا يزال غير مؤكّداً في انتظار أن يبادر أحدهما إمّا إلى نفيه أو تأكيده. هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الممثل الشابة كانت قد أعلنت طلاقها منذ عدّة أشهر بعد أن أخفت زواجها مدّة 5 أعوام.

على هامشٍ مختلف، أفادت بعض المصادر أنّ الممثلة المصرية قد وافقت على الظّهور في برنامج رامز جلال لرمضان 2018 مقابل تقاضيها مبلغ بقيمة 60 ألف دولار أي ما يُعادل مليون جنيه. يُذكر أنّ معلومات أيضاً كانت قد أشارت إلى أنّ البرنامج الذي سُرّبت فكرته قد استقرّ على مبلغ موحّد ليكون أجر أغلب الضيوف مع استثناء النّجوم الكبار.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة المصرية تعمل حالياً على تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام كما انتهت من تصوير دورها في فيلم "الديزل" للأسطورة محمد رمضان . هذا ونشير إلى أنّ ياسمين ستغيب هذا العام عن السباق الرمضاني، وذلك بعدما تمّ استبدالها بأمينة خليل في مسلسل "ليالي أوجيني" نتيجةً لعدم التزامها بمواعيد البروفات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك