الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زواج Alia Bhatt وRanbir Kapoor قريباً وهذه التفاصيل

حبٌ يبدو أنهما يتبادلانه منذ أشهر.

سبق أن تحدّثنا مرّةً عن الخلاف الصغير الذي وقع بين النجمتين الهنديّتين كاترينا كيف وعليا بهات بسبب العلاقة التي بدأت تتوطّد يوماً بعد يومٍ بين الأخيرة وحبيب الأولى السابق رانبير كابور، سبق لنا أن تطرّقنا إلى الإنزعاج الذي شعرت به كيف عندما علمت وعن طريق الصدفة بأنّ الصلة التي تربط كابور بصديقتها المقرّبة بهات بدأت تتعزّز بخاصة بعد مشاركتهما معاً في بطولة فيلم "Brahmastra"، موضوعٌ كانت تتمنّى كاترينا أن تسمعه شخصياً من زميلتها نظراً إلى الرابط المتين القائم بينهما.

ويبدو أنّ هذه القصّة كلّها أو بالأحرى سوء التفاهم هذا لم يؤثّر البتّة على قرار الحبيبين المزعومين بالمضي قدماً بالعلاقة التي تجمعهما، كما ولم يقف حاجزاً أمام قرارهما بتقوية مشاعرهما وأحساسيسهما تجاه بعضهما البعض ولو أنّ الأمر بحد ذاته سيُزعج كيف التي أبهرتنا مرّة بقوّتها البدنية وسيجعلها تعي أنّها خسرت فعلياً وإلى الأبد من كان في السابق حبيبها ومن كان سيكون في المستقبل زوجها، والدليل على ما نقوله وندّعي به هي التقارير التي بدأت تتحدّث بشكلٍ شبه أكيد عن فرضيّة دخول رانبير وعليا القفص الذهبي قريباً جداً.

وهو ذلك الممثل الشاب الذي أعلن خلال دردشةٍ مع معجبيه أنّه قد يتبادل النعم الأبدية مع حبيبته في المستقبل القريب، هو الذي كان صريحاً منذ البداية حين كشف النقاب عمّا يجري بينهما بالفعل من دون أي مراوغةٍ أو إنكار، هما اللذان بدآ المواعدة بحسب بعض المصادر المطّلعة في مطلع العام الجديد ويبدو أنّ الأمور بينهما قد تطورت بسرعة البرق على أمل أن يُقدما على هكذا خطوةٍ جريئةٍ في الأشهر القليلة المقبلة فتكون قد حققت عليا أمنيتها بالزواج قبل أن تبلغ عمر الـ30.

كيف ستكون ردّة فعل كاترينا يا ترى إزاء هذا الخبر المفاجئ وهذه الأقاويل التي يبدو أنّها ليست إشاعات البتّة هي التي سبق لها أن انتقدت عليا في مرّةٍ من المرّات؟ هل ستبارك زواج صديقتها من حبيبها السابق الذي كانت قد ارتبطت به في الماضي بعد انفصالها عن سلمان خان، أم ستقف في وجه سعادتها ومستقبلها؟ أسئلةٌ لا بد لنا أن نعرف الإجابة عليها في القريب العاجل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك