الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

زواج George Clooney وAmal Alamuddin حدث أكبر من المتوقع

يوم الجمعة 26 سبتمبر، سيتزوج جورج كلوني من المحامية البريطانية، اللبنانية الأصل، امل علم الدين، التي كان قد وقع في غرامها السنة الماضية، قبل أن يطلب يدها للزواج قبل بضعة أشهر.

وممّا لا شكّ فيه أنّ نجم نسبرسو، الذي قرّر أخيراً وضع حدّ للشائعة التي تطاله منذ زمن، وهي عدم قدرته على المحافظة على علاقة طويلة، يتحضّر لهذا الحدث المهمّ والكبير في حياته بفارغ الصبر، مع الإفصاح شيئاً فشيئاً على تفاصيله.

فبعد أن علمنا أنّ النجم جورج كلوني سيلبس من تصاميم صديقه جورجيو ارماني، من الرأس إلى أخمص القدمين، علمنا مؤخراً أنّ صديقه العزيز راندي جيربر سيتوجّه إلى ايطاليا لحضور الزفاف وليكون الشاهد الرسميّ لزواجه.

أمرٌ لم يشكّل مفاجأة، فلطالما كان راندي متواجداً إلى جانب كلوني، وغالباً ما يمضي معه الإجازات والعطلات.

أما من بين المدعوّين، فنذكر الثنائي براد بيت وانجلينا جولي (اللذان تزوجا هما أيضاً قبل شهر تقريباً) ومات دايمون وزوجته لوسيانا.

ووفقاً لمجلة US Weekly، سيُقام حفل الزفاف في البندقية بحضور حوالى 60 مدعوّ، وسيبدأ الحفل في مساء يوم السبت، حيث ينظّم الثنائي حفل استقبال كبير في فندق تشبرياني الفاخر.

وفي اليوم التالي، سيتبادل كلوني وامل النعم الأبديّة عند حوالى الساعة 11. ومن المؤكّد أنّ الإحتفالات ستمتدّ لثلاثة أيّام، وستتكفّل عائلة امل بكلّ النفقات، كما جرت العادة.

وقد عُرف أنّ امل سترتدي ثوباً من تصميم ألكسندر ماكوين، وستكون شقيقتها تالا الإشبينة.

أما بالعودة إلى جورج، هو الذي سنراه قريباً في مسلسل Downtown Abbey، فكان قد أعلن رسمياً عن حبّه لأمل علم الدين، البالغة من العمر 36 سنة. فبعد أن مرّ جورج كلوني وللمرّة الأولى إلى جانب امل على السجادة الحمراء في حفل Celebrity Fight Night، لم يتردّد نجم هوليوود من الوقوف على المسرح والتوجّه ببعض الكلمات الجميلة إلى حبيبته قائلاً لها: "إلى خطيبتي امل أقول، أحبّك كثيراً، وإنني متشوّق كثيراً لأصبح زوجك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع