الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوجة تامر حسني تبرر ردة فعله المبالغ بها في الكويت

بسمة بوسيل تكشف السبب الحقيقي وراء هروب تامر حسني من المعجبة المهووسة في الكويت.

أثار الفنان تامر حسني مؤخّراً بلبلةً كبيرةً في حفله الاخير في الكويت ضمن مهرجان "هلا فبراير"، وقد ضجّت بعدها مواقع التواصل الإجتماعي بردّة فعل النجم المحبوب تجاه إحدى معجباته، حيث تناقلها النشطاء فيما بينهم وأخذوا يتكهّنون عن سبب هروب نجم الجيل من الفتاة بهذه الطريقة.

فمنهم من سخروا، وآخرون تساءلوا منتظرين تبريراً واضحاً من قبله كإجابة عن السؤال الذي شغل نسبة كبيرة من متابعيه، فسارعت النجمة بسمة بوسيل بدورها لتفسير ما حصل وشرح موقف زوجها الغريب هذا، من خلال تفصيلٍ واضح.

بسمة كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة:

"لمن لايعلم أصل الموقف.. منذ ٦ أعوام راح تامر إلى الكويت في حفل كبير جداً، وأثناء غنائه، صعدت فتاه وإخترقت رجال الأمن بسرعة فائقة وبشكل مفاجئ، لتعانقه وتعبر عن حبها الشديد له".

ثم أضافت: "في تلك اللحظة، كان تامر بيغني ومندمج مع الجمهور، وفوجئ هو الآخر بالفتاة تعانقه، ثم حدث الآتي: تم تحويل الفتاة للمسائلة القانونية، وتم إلغاء الحفل، لأن هذا الفعل يعاقب عليه القانون، بخلاف المشاكل التي ستنتج للفتاة وأسرتها، لأن هذا التصرف لا يتفق مع عادات وتقاليد أهل البلد".

وختمت: "تامر اتصرف بسرعة، وإبتعد عن الفتاة، احتراماً لعادات وتقاليد وقوانين الكويت، وأيضاً كي لاتعاقب الفتاه وهي لاتعلم خطورة فعلتها، وتفادى الموقف لحماية الجميع، واستكمال الحفل، وبعد ذلك ذهب خلف الكواليس، واطمئن عليها، وعلم أن الموقف مر بسلام، وتم اخلاء سبيل الفتاة لتعود لذويها".

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان المصري كان دعا متابعيه عبر فيس بوك بالمشاركة في حملة تبرع الدم، باعتبار أنّها تدخل في نطاق العمل الانساني، وقال لهم:

"لو يوم ٢٣ فبراير اتبرع بالدم ١١٠ الف شخص فى يوم واحد اولا لانقاذ حياة ٣ مليون و ٣٠٠ الف شخص بين مريض او مصاب ... ثانيا اننا نقلل الفجوة الموجودة بين الاحتياج الفعلى للتبرع بالدم والمتاح حاليا من متبرعين و ستسجل مصر رقم قياسي يدخلها موسوعة جينيس ... كلي ثقه اننا هنعدي الرقم ده وبكتيييييير وياسلام لو كل الجامعات ومدارس الثانوي وكل الناس اتحدوا وخرجوا اليوم ده يتبرعوا اكيد هنسجل رقم تاريخي يلا يا شباب والله ولادنا وأهالينا محتاجين الدعم ده وكل حد فينا مُعرّض لاقدر الله انه يحتاج دم لنفسه او لحد من أهله لازم يلاقي" .

واضاف: "والله في ناس كتير من أهالينا كل يوم بيموتوا عشان معندناش اكياس دم كفايه بعد الحمله دي هنكون انقذنا ارواح أطفال كتير وشباب وناس كتير اوي فوق ما نتخيل وهنكون تصدقنا بصدقات جاريه طول حياتنا فأرواح إخواتنا المحتاجين استحلفكم بالله يا شبابنا ان نتحد فاليوم ده وربنا يحفظ مصر وأولادها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك