الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوجة تامر حسني تحكي وجع الخيانة وتكشف الاسباب ثم تعلق

هكذا عبرت عن غضبها!

لم تعلم النجمة بسمة بوسيل أنّ مشاركتها لبعض الكلمات والحكم مع جمهورها عبر حساباتها الرّسمية، ستُحدث ضجّة كبيرة في صفوف الروّاد. فمؤخرًا، نشرت بدورها عبارة أثارت فيها البلبلة لا سيّما وأنّها تحكي فيها وجع الخيانة والغدر من دون أن تحدّد طبعًا الشخص المقصود من كلامها هذا وكتبت في "الستوري": "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت".

لم يمرّ هذا المنشور مرور الكرام، وكان كفيلاً بأن يثير فضول الجمهور الذي راح يتكهّن بوجود خلافات بينها وبين زوجها الفنان تامر حسني بعد خيانته لها، معتبرين أنّ ما كتبته ليس إلاّ تلميحات واضحة على وجود المشاكل بينهما وأنّ المعني هو شريك حياتها بالتّأكيد. وبعد الكثير من القيل والقال التي أعقبت هذا العبارات، وجدت بسمة التي قامت بنشر صورة معبرة لها على البحر، نفسها مضطرّة على الردّ على هذه الإشاعات المغرضة، حيث استغلّ البعض الفرصة للتشويش على علاقتها بزوجها.

وعلّقت بوسيل التي قيل أنّها حامل، مرة أخرى في "الستوري" غاضبة ومستاءة، واصفةً كلّ من قام بتأويل كلامها بـ "التافه والسطحي" قائلة: "هو من امتى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية، هادي24 ساعة وأنا كانتفرج على تفاهة الناس وسطحيتهم يا ريت كل الناس المريضة لي على صفحتي تعمل انفولو".

وأضافت كاشفة الأسباب التي دفعتها إلى نشرها، مؤكّدة أن الجملة أعجبتها فقط ولا تقصد بها أيّ شخص: "باش غير ترتاحو مفيش أحد معني بالكلام، الجملة عجبتني حيث حقيقة".

ويبدو أنّ حدّة هذه التعليقات ربّما زادت الآن، كونها سبق وشاركت متابعيها منذ أيّام هذا الكلام الذي قيل على لسان الفنان احمد زاهر في أحد أعماله وجاء فيه: "الدنيا هتجبرك كل شويه ترتب الناس اللي في حياتك... ناس غلاوتها تقل وناس غلاوتها تزيد وناس مهما كارت وعافرت غلاوتهم انتهت خالص من قبلك"، وأرفقتها بهذا التعليق: "الله اكبر، فعلا".

وعادةً ما يتعرّض الثنائي لإشاعات عديدة تتمحور حول الانفصال والخلاف والمشاكل، وفي كل مرّة يتجاهلان هذه الأخبار التي يتبيّن فيما بعد أنّ لا صحة لها على الإطلاق. ونشير إلى أنّ حسني الذي نشر كواليس كليبه الجديد مؤخرًا، لم يردّ من جهته وتجاهل الموضوع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك