زوجة تامر حسني تطلق جديدها في الاسواق وهو يدعمها بالصورة

مفاجأة غير متوقعة.

نشر الفنان تامر حسني أمس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة أوّل منتج عناية بالبشرة يحمل إسم "بسمة بوسيل"، أطلقته الأخيرة في الأسواق في خطوةٍ جديدةٍ من نوعها. ولأنّه يدعمها في كلّ مشاريعها التي تقوم بها، حرص نجم الجيل على أن يهنّئها في العلن وأمام الملايين من معجبيه، قائلاً: "النهارده بباركلك مش عشان مراتي لأ بباركلك عشان تستحقي بمجهودك وبطموحك وبإصرارك على انك تعملي منتج مهم بإسمك bassma boussel cosmetics وبقالك فتره بتشتغلي على ده قدام عيني وتعب وسهر بجد الف الف مبروك بسمه بوسيل إمضاء زوجك الحبيب".

هذه المبادرة التي قام بها الفنان المصري لاقت الكثير من الاعجاب حيث تفاعل معها محبّوه بشكلٍ إيجابيٍّ وراحوا يباركون لنجمهم المفضّل الذي يعيش أجمل حياته مع شريكة حياته التي تُعتبر هي أيصاً ناجحة في حياتها. يُذكر أنّ بسمة كانت قد روّجت لهذا المستحضر على طريقتها الخاصة وكتبت عبر حسابها: "بعد تقريبا عام من العمل الجاد والصبر، فنحن سعداء بإعلان هذا سرنا لكم، فنحن -قريق بسمة بوسيل للعناية بالبشرة- فخورون بتقديم أول منتجاتنا سيرم زيت الأركان للبشرة".

يُذكر أنّ صاحب أغنية "يا بنت الايه" الذي سينتقل الى عالم هوليوود قريباً، يعيش اليوم النجاح أضعافاً مع الاصداء الجميلة والمميزة التي يحصدها فيلمه الجديد "تصبح على خير"، رغم أنّ هناك فنان لبناني معروف حاول أن يسلبه هذه الفرحة ففضح أمره موضحاً أنّه يشتري معجبيه ويطالبهم بالتدافع عليه في كلّ مطار يزوره أو مكان يلتقيهم فيه.

تامر كان قد قدّم في الفيلم أغنية مميزة، وهي عبارة عن ديو جميل مع الفنانة اليسا بعنوان "من ورا الشبابيك"، الذي حقّق أرقاماً قياسية عبر موقع "يوتيوب"... هذا العمل الفني يتميّز بإحساسٍ عالٍ ومشاعر جيّاشة ويقول مطلعه: "من ورا الشبابيك...بندارى دموع عنينا..وتجرى دموعنا برضه..وتمسحهم إيدينا...وانقرب من حاجات...ونهرب من حاجات... ونبين حاجات وجرحنا نداريه.. ونجرى كتير يا دنيا..كتير كتير كتير... فيلم "تصبح على خير" من إنتاج وليد منصور، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، درة،مي عمر، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك