الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوجة تامر حسني فقدت وعيها بسببه وهو لم يتأثر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وأغنية خاصة جمعتهما في الماضي "ما تسألنيش".

إذا تابعنا معظم قصص الحب التي شهدها الوسط الفنّي، نجد أنّه نادراً جداً ما تستمر وتتكلّل هذه العلاقات بزواجٍ ناجحٍ ودائم؛ خصوصاً وأنّ احد الطرفين يرفض تقديم التنازلات أو التّضحية من أجل الشريك الآخر، فينتهي بهما الأمر أمام المحاكم وبين الدّعاوى القضائية. ولكن إذا نظرتَ إلى هذا الثنائي، فتجد أنّ الوضع مختلف؛ فالحب يلمع في عينيهما بحيث إذا كنت لا تؤمن بالحب قد تعود لتؤمن به من جديد. نعم، نحن نتكلّم عن ثنائي النجم المصري تامر حسني وزوجته نجمة ستار أكاديمي 6 بسمة بوسيل التي لم ترفض التّضحية بالوسط الفني لتكسب حبّ حياتها. فمتى وكيف بدأت علاقتهما؟

صرّحت مصمّمة الأزياء وزوجة النجم المصري، الذي انضمّ مؤخراً إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر حملة تبرّع بالدم في العالم، أنّها التقت حسني لأوّل مرّة عام 2009 ضمن مهرجان "موازين"؛ فذكرت أنها كانت تحمل دعوة VIP لحضور الحفل وذهبت برفقة عمّتها إلّا أنّه وبسبب شدّة الزّحام، قرّرت العودة إلى المنزل. ولكنّها عادت والتقته بعد الحفل لأنّ هذه الدعوة خوّلتها رؤية ومقابلة كبار النجوم المشاركين في المهرجان. وفي التّفاصيل، أعلنت بوسيل أنّها ومن شدّة فرحها وإعجابها به، لم تجد الكلمات المناسبة للتّعبير بل أخذت تبكي كما أصيبت بحالة من الإغماء الشّديد والإضطراب خصوصاً أنّها لم تصدّق الأمر.

وأكملت بسمة أنّها التقت صاحب أغنية "اطمني"، صدفةً في المرّة الثانية حيث ذهبت لحضور حفل زفاف إحدى صديقات والدتها... وعندما طُلب منها الغناء في الحفل، اختارت باقةً من أغاني النّجم المصري؛ الأمر الذي لفت انتباه أحد الحاضرين، فبادر وسألها ما إذا كانت تهتم في لقائه، فكانت إجابتها: "نعم، أتمنى ذلك". واستناداً إلى ذلك، التقت الفنانة المغربية المعتزلة الفنان المحبوب، الذي أعجب بصوتها وأدائها، فقدّمها للمنتج محسن جابر.

وكانت النتيجة فيديو كليب أغنية "متسألنيش" من ألبوم "اللي جاي أحلى" التي قاما بتصويرها معاً قبل شهرٍ واحدٍ من زواجهما؛ وظهرا من خلال الأغنية كدويتو علماً أنّ بسمة هي من كتبت كلماتها، وقد جمعتهما في الفيديو كليب بعض المشاهد الرومانسية. هذا وكان حسني، والذي كان قد أحيى مؤخراً حفلاً ضخماً في الجامعة الأميركية في مصر، قد اتفق مع منتج العمل محسن جابر على عرضه على قناة "مزيكا". إلّا أنّه عدل عن رأيه بعد أن أخذ القرار بالزواج من بسمة بوسيل بعد تجربتها في برنامج "ستار اكاديمي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك