الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوجة جورج وسوف ترد على خبر زواجه الثاني

بعد تداول الإشاعات والأخبار المتعلّقة بحقيقة زواج الفنان الكبير جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، خرجت هذه الأخيرة إلى العلن لتأكيد الخبر بنفسها، إذ قالت أنّها تزوّجت حقاً من جورج وهي ترافقه في كلّ تحرّكاته.

ومنذ فترة، هنّأت الإعلامية غادة عصفور صديقتها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وكتبت لها: "مبروك لصديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو".

فردت العروس الجديدة حينها:" الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي."

وإعتقد البعض أنّ هذه مزحة تداولتها الصديقتين بين بعضهما، إلّا أنّ إيلي حماتي، محامي وسوف، عاد وأكّد هذا الخبر بنفسه، بإنتظار خروج الفنان عن صمته.

ووسْط كلّ هذه الأجواء الغامضة، تلقّت شاليمار، زوجة جورج وسوف ، الخبر كالجميع من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

وفي الواقع، إطلالات شاليمار قليلة ومعدودة، إذ أنّها تحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن الأضواء وفضولية الصحافة، إلّا أنّ الجمهور على علم بمدى مساندتها لوسوف عبر السنين، بخاصةٍ عندما واجه مشاكل صحيّة خطرة.

ولم تغيّر زوجة وسوف عادتها، فإمتنعت عن التعليق على إرتباط زوجها بالشابة القطرية، فيما عبّر مصدر مقرّب منها عن موقفها حيال هذا الموضوع.

وبحسب المصدر، لم تسأل شاليمار زوجها أو أيًّا من أولادها عن حقيقة ما حصل حتى الآن، بل هي تتمنى لو يؤكّد الفنان الخبر بنفسه بدلاً من السماح للصحافة بتأليف الأخبار التي قد تكون مجرّدة من الحقيقة.

ونذكر أنّ الثنائي قد إنفصل منذ 6 سنوات، إلّا أّن الطلاق لم يتم حتى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك