الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوجة مراد يلدريم حامل ؟

ما حقيقة هذا الخبر؟

ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها أخبار حمل زوجة الفنّان مراد يلدريم ، المغربية ايمان الباني، وسبق وأشارت بعض الصحف التركية لهذا الأمر بالإضافة إلى تأكيدهم على حصول الإجهاض بسبب ظروف خارجة عن إرادتها. وهذه المرّة كان خبر الاحمل مختلفاص قليلاً، وذلك بعدما شوهدا الثّنائي وهما يخرجان من أحد المستشفيات في منطقة "نيشانتاشي" باسطنبول.

وسارع المصوّرون إلى التقاط الصّور للزوجين المعروفين فور خروجها من هناك، وسألوهما عن سبب تواجدهما في المكان فأكّد مراد لهم أنّ لا يوجد أيّ شيء يستدعي القلق مشيراً إلى أنّهما يجريان بعض الفحوص الدورية، وتجاهل السؤال الذي طُرح عليه بخصوص الحمل. فجاء هذا التّجاهل ليؤكّد للبعض صحّة الإشاعات التي تُفيد بحمل زوجته وحرصه على التكتّم على الأمر الآن.

ولم يعلّق من جهته على ما يتمّ تداوله حتّى الساعة في وسائل الإعلام التركية، خصوصاً أنّ هذه الإشاعة قد لاحقتهما منذ فترة وهي ليست بجديدة. فهل يزفّ الفنّان الشاب لجمهوره خبر حمل شريكة حياته بطفله الأوّل بالفعل لاحقاً؟

في سياق منفصل، شارك الممثّل الوسيم مع ايمان في إعلان لماركة تركية شهيرة للأدوات المنزلية حيث تحدّثت الباني بلغة زوجها الأمّ للمرّة الأولى. وأطلّت ملكة جمال المغرب والعرب على الجماهير التركية بوك مختلف بعدما صبغت شعرها. وأفادت بعض التّقارير أنّ التجهيو لهذا الإعلان دام لحوالي الشّهر، بينما استغرق التّصوير مدّة يوم واحد فقط، وقالت الشابّة المغربية جملة "ama hepsi lazimdi hayatim" وتعني بالعربية "ولكن الكل ضروري يا حياتي".

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير أنّ النّجم المعروف الذي شجعته ايمان على إجراء عملية تجميلية، قام ببطولة فيلم "القبل الأولى" مع الممثّلة أوزجي جوريل الشّهير بـ "فتون" عربياً في مسلسل "موسم الكرز". ويُعرض حالياً في صالات السينما في تركيا، وقد كشف بدوره عن شعوره بالقلق عندما كان يؤدّي مشاهد القبلات مع البطلة بسبب تواجد زوجته في موقع التّصوير.

ولا ننسى أن نذكّر أيضاً في هذا الإطار بأنّه قام بالمشاركة في مسلسل "مدرسة الحب" الذي يضمّ نخبة كبيرة من نجوم العالم العربي. وقد شاركت معه إحدى نجمات "باب الحارة " التي نشرت عبر حسابها بعض المشاهد التي جمعتها به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك