الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

زوجة Donald Trump "تعامله كطفل قدام الناس" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يسخر ويسجل موقفاً.

ليس غريباً أن تكون الانظار كلّها متجّهة نحوه، خصوصاً وأنّ فوزه في الإنتخابات الرئاسية الأميركية قد جاء منافياً لرغبات كثيرين من المواطنين والنجوم الذين سعوا وحاربوا بشتّى الطّرق والوسائل للحؤول دون وصوله إلى سدّة الرّئاسة. نعم، إنّه الرّئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي يعود اليوم ليسلّط الأضواء نحوه من جديد، إنّما هذه المرّة بموقفٍ لا يُحسد عليه؛ الأمر الذي جعله محطّ الكثير من الإنتقادات والسّخرية. فما الذي حصل؟

بعد أن كان قد أثار الكثير من الضجّة والبلبلة بخبر فوزه الذي شغل الرأي العام وتصدّر عناوين الصّفحات الأولى في مختلف الصّحف العالميّة، ها هو ترامب يجذب الأنظار إليه، وذلك خلال احتفالية "دحرجة البيض" التي أقيمت صباح الإثنين في البيت الأبيض بمناسبة عيد الفصح.

في التّفاصيل، تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي مقطع فيديو لموقفٍ طريفٍ تخلّل هذه الإحتفالية؛ بحيث أطلّ الرئيس الأميركي برفقة زوجته السيّدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب وابنهما بارون على المواطنين من شرفة "ترومان". وأثناء عزف النشيد الوطني الأميركي، وضع بارون وميلانيا تلقائياً اليد اليمنى على الصّدر، خلافاً لدونالد الذي، وعلى ما يبدو قد نسي بروتوكول عزف النشيد الوطني. فظهرت زوجته وهي تقوم بتنبيهه بحركة يدٍ خفيفة ليعود بعدها ويضعها على صدره.

فأثار مقطع الفيديو هذا سخرية الجمهور الذي كان يترقّب وبفارغ الصّبر إلتقاط مثل هذه العثرة له. فجاءت التعليقات منوعة وطريفة وساخرة؛ ففي حين علّق أحدهم على هذا الموقف، قائلاً: "يا كرهي للمرة اللي تسوي بعلم رجالي الأصول قدام الناس،، تذكرني بزوجة نيلسون مانديلا يوم كانت تعامله كأنه طفل قدام الناس". ردّ آخر، قائلاً: "مو تعلمه الاصول ياختي بس عشان ما يتكلم فيه الاعلام وانه ماحط يده وماقدر النشيد ومدري وشو صدق ناس مامنكم سلامة اذا نبهت قالو تسوي تعلم رجالها واذا ماعلمت قالو ماتهتم فيه وهمها نفسه..!صدق رضا الناس غايه لا تُدرك".

من ناحية أخرى، ورغم التعليقات والإنتقادات السّاخرة التي لاحقت ترامب، إلّا أنّه أثبت، ولو عن غير قصد، المقولة الشّهيرة: "وراء كل رجل عظيم إمرأة". هذا ونذكر أنّ السّيدة الأميركية الأولى، وعارضة الأزياء العالمية السابقة ميلانيا ترامب قد غدت اليوم مصدر إلهامٍ وقدوة جمالية لكثير من النساء، وذلك بفضل أسلوبها الذي يجمع ما بين الأناقة والجمال في آنٍ معاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع