الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج بلقيس أخطأ في السابق واليوم يعتذر لها بهذه الهدية الباهظة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجمهور مصدوم ومستنكر.

بعد أن رفضت منذ مدة الإفصاح عن هديتها لزوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف بمناسبة عيد ميلاده، حرصاً منها على التكتم إزاء كل ما يتعلق بأمورها الشخصية خصوصاً تلك التي تتعلق بحياتها الزوجية، ها هي بلقيس فتحي اليوم تطلّ عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" بفيديو جديد استعرضت من خلاله الهدية التي وصلتها من زوجها وشريك حياتها، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين محبيها ومتابعيها.

في التفاصيل، نشرت بلقيس عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو للهدية التي وصلتها من زوجها، وهي عبارة عن ستاند وميكروفون مطلي بالذهب. وبدت فتحي مندهشة ومذهولة بهذه الهدية إذ عبّرت عن سعادتها الكبيرة، شاكرةً زوجها بالقول: "يعني...Oh my God...سلطان شكراً شكراً شكراً...جايبلي ستاند وميكروفون مطلي بالذهب...شكراً...انا سعيدة للغاية...مسويلي ياها مفاجأة...مرة فرحت فيها...احلى هدية صراحة"، فردّ عليها قائلاً: "حبيبتي تستاهلين كلّ شيء".

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجمة اليمنية الذي انقسم بين من اعتبر أنّ هديّة سلطان لها ليست أكثر من محاولة للتعويض عن كسوفه لها بعدما اتصلت به منذ مدّة لتعبّر له عن حبّها ولم يستطع الإجابة أو الرد عليها، أمّا البعض الآخر فرأى أنّها لا تهتم سوى بتسليط الضوء على غناها ورفاهيتها، كما طلب منها التوقف عن التفاخر والتشاوف أمام متابعيها من خلال نشر هكذا فيديوهات. يُذكر أنّ فتحي كانت قد اتهمت مؤخراً بطمعها للمال، وذلك بعدما غرّدت عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر بالقول: "يا ريت لو أرباح لودو تتحول الى كاش".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ بلقيس فتحي، والتي كانت قد أحدثت الكثير من الجدل مؤخراً بإعلانها حذف فيديو كليب أغنية "حقير الشوق" لتأثرها برسالة طفلة ابنة شهيد إماراتي طلبت منها حذفه، ، قد كشفت عن استعدادها لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، كما طلبت من جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مساعدتها في اختيار أغنيةٍ من ضمن أربعةٍ: " "يا خالة، وبيرجعوا، اخترتك أنت ،يكفي"، من ألبومها الجديد "أراهنكم". وأعلنت النجمة المحبوبة عن نفاذ تذاكر حفلها المقرّر إقامته على مسرح الأوبرا السلطانية يوم 17 تشرين الأول/ أكتوبر، احتفالاً بيوم المرأة العمانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك