الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج بلقيس يختار هدية مخيفة لمولودهما المنتظر بالفيديو وهي تضحك

لعبة أفزعت الجمهور!

تشتهر النّجمة اليمنية بلقيس فتحي بقربها من الجمهور الذي تحرص دائماً على التواصل معه عبر مشاركته أدق التفاصيل من حياتها المهنية واليومية. وبعد أن أطلّت منذ مدّة عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام لتتشارك مع متابعيها اللوحة الفنية التي تلقّتها من إحدى الرسامات، ها هي اليوم تُطل عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتُعرّفنا إلى "منكوش"، الصديق الجديد للعائلة والهدية الأولى منها ومن زوجهما لمولودهما المنتظر.

نعم، إسم "منكوش" ينطبق تماماً على هذه اللعبة المفزعة والمرعبة التي تشبه كلّ شيء ما عدا الكائن الحي. نعم، هي لُعبة أثارت الكثير من الجدل بين متابعي بلقيس الذين بدورهم صُدموا حين علموا أنّ فتحي المعروفة بذوقها الرفيع وذكائها قد أقدمت على شرائها عن سابق تصوّرٍ وتصميم. وليس ذلك فحسب، بل يبدو أنّ النّجمة اليمنية قد أحبّت وانسجمت مع هذا "الشيء الغريب" إذ ظهرت وهي تدلله وتلعب في شعره، قائلةً: " رحبّوا معاي ترحيب حار مع أول لعبة اشتريتها لطفلي من اختيار أبوه واسمه منكوش"، ليتبيّن أنّ ليست هي من اختارته بل زوجها.

وتابعت: " طبعاً هذا منكوش ح يكون رفيقنا في سنابات كثيرة قادمة وحتى لما يجي الطفل ان شاء الله في الأشهر القادمة وطبعاً إحنا حبيناه لأنّو فلافي...ما بعرف أحسو بني آدم". وهذا بالتالي ما أثار الكثير من الضجة والبلبلة بين المتابعين الذي سخروا منها وانتقدوها باعتبارهم أنّ هذه اللعبة قد تشبه أيّ شيء ما عدا "البني آدم".

من ناحية أخرى، طمأنت فتحي متابعيها عن حالتها الصحية بعدما قد أثارت قلقهم بالتغريدة التي اعتذرت فيها عن عدم تمكنها من إحياء حفلها الغنائي في امارة دبي والتي جاء فيها: " أحبتي كان من المقرر احياء حفل القرية العالمية في دبي بتاريخ ٢ مارس وحفل آخر في العاصمة ابو ظبي في ٨ مارس ولكن بسبب عارض صحي يشكل خطرا علي وعلى طفلي منعني الطبيب من السفر وهو خارج عن إرادتي تماما. باْذن الله راح نعوضها لاحقا واعتذر ولكن الحمدلله على كل شيء". وقالت صاحبة أغنية "حقير الشوق" في دردشة مع محبيها أنّها تعبت من ضغط الطائرة، مشيرةً إلى أنّ الطبيب قد منعها من السفر وهذا بالتالي ما دفعها إلى إلغاء الحفل. هذا وردّت بلقيس على كل من يسألها عن موعد ولادتها بالقول: "حبايبي انا خبرتكم اكيد حطول سبحان الله والحمل تسع شهور معروف".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك