الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج دنيا بطمة يخاف منها: من الرجل في البيت؟

تعليق أاثر البلبلة عبر مواقع التواصل.

شاركت الفنّانة دنيا بطمة جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة جديدة لها برفقة زوجها المنتج محمد الترك بلقطة رومانسيّة حيث علّقت عليها على الشّكل التالي: "تصبحون على حب حلال فحلال... الله يرزقكم بمن يحبكم حبا تعدى مرحلة الاحترام والتقدير وأصبح حبا بعدد حبات رمال البحار، زوج يحترم كلمتك يعملك الف حساب ما يكسر بخاطرك الله لا يغير علينا يا الغالي ابو غزل".

تعليق الفنّانة المغربيّة هذا وتأكيدها على حياتها السّعيدة مع شريك حياتها، أثار التّساؤلات حول علاقتهما حيث اعتبر البعض فوراً أنّ زوجها يخاف منها و"يعمل لها ألف حساب" وحوّلوا الموضوع إلى وجهة سلبيّة والكثير من الظنّ في طبيعة العلاقة بينهما وأنّها الرجل في البيت وليس العكس، خصوصاً أنّ بطمة بقدر ما تمتلك جمهوراً كبيراً، إلاّ أنّها لديها من لا يحبّها أيضاً. أمّا البعض الآخر فكان لديه رأياً مغايراً حول هذه الجملة، معتبرين أنّها قصدت احترامها وتقديرها من قبله فقط ليس أكثر، حيث أُثير الكثير من البلبلة جرّاء هذا المنشور.

ونشير في إطار آخر، إلى أنّها نشرت صورة لإبنتها غزل، أخفت فيها وجهها كالعادة، حيث احتفلت مع متابعيها بإتمام طفلتها الثلاثة أشهر مؤخراً وكتبت: "عمرررري حبيبة ماما وبابا غزوووله كملت الثلاث شهور ما شاء الله ، يا رب ارزقها العمر المديد والصحة واحفظها واجعلها من الذرية الصالحة والبارة حبيببببببي تبارك الله". وكانت دنيا قد أعلنت منذ أسابيع قليلة عن موعد محدّد ستُظهر به وجه إبنتها للجمهور لتردّ بالصّورة على كلّ من قال أنّ إبنتها ليست جميلة، بحسب تعبيرها.

من ناحية ثانية، كانت المغنيّة الشابّة التي سخر الجمهور من إطلالتها منذ فترة، قد طرحت فيديو كليب أغنيتها "ارقص" عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" منذ حوالي الشّهر، حيث استطاعت أن تحصد أكثر من مليوني ونصف مشاهدة حتّى الآن. والأغنية الجديدة من كلمات توفيق المغربي وألحان بدر مخلوقي.

ولا ننسى أنّ نذكّر في سياق منفصل بأنّ الفنانة المعروفة قد باركت لفتاة مغربية صغيرة انضمّت إلى شركة زوجها "الترك بروداكشن"، حيث وقّعت عقداً معه. وأثار هذا الخبر الكثير من الجدل خاصةً أنّ الترك التقى الفتاة في حفل غنائي كانت تحييه زوجته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك