الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج سيلين ديون يجبرها على تعليق نشاطاتها الفنية

أكّدت سيلين ديون الشّهر الفائت أنّ رنينه لم يعد في دائرة الخطر. وعلى الرغم من ذلك، قرّرت الفنانة العروفة عالميًّا تكريس وقتها بالكامل للإهتمام بزوجها والسّهر على تحسّن صحته، بعد أن أجرى عملية إستئصال ورمٍ سرطاني من الحنجرة في ديسمبر الفائت.

وأعلنت المغنيّة عن قرارها هذا ببيانٍ نشرته على صفحتها الخاصة على فيسبوك، أكّدت فيه أنّها ستأجّل كلّ مشاريعها الفنية إلى أجل غير مسمّى، من بينها جولتها الآسيوية المقررة في الخريف وحفلاتها في لاس فيغاس. وكُتب في البيان: "تُعلن سيلين ديون عن تعليق جميع نشاطاتها المهنية لأسباب صحية وعائلية."

ولكن الأمر لا يتعلّق هذه المرّة بصحتها هي فحسب. فلقد عانت النجمة مؤخراً من إلتهاب حادّ مع تورّم في العضلات المجاورة للحبال الصوتيّة ما أجبرها على ملازمة الفراش وتناول الكثير من الأدوية.

وكانت سيلين قد ألغت مجموعتين من الحفلات في لاس فيغاس ما خيّب أمل جمهورها في الأسابيع الماضية.

فهي قد أجّلت الحفلات المقرّرة في 30 يوليو و 1 و2 و5 و6 أغسطس إلى 8 و9 و12 و13 أغسطس. إلّا أنّه صدر بياناً عنها كُتب فيه: "بعد الخضوع لبعض الفحوصات صباح اليوم، أمر الأطباء سيلين بالإرتياح لمدة أطول قبل إستعادة نشاطها بالكامل."

وفي البيان نفسه، تم التشديد على صعوبة المرحلة التي يمرّ فيها الزوجان، بعد أن خضع رينيه للعملية في ديسمبر.

وقيل: "يُواجه الثنائي الكثير من الصعوبات في الحياة اليومية، إذ على رينيه وسيلين محاربة المرض و الإهتمام بأولادهما في الوقت نفسه، من دون التخلّف عن تأدية الواجبات الفنيّة التي تترتب عليهما. وقررت سيلين تأجيل كلّ حفلاتها إلى أجل غير مُسمّى لتكريس كلّ وقتها وإهتمامها لزوجها وعائلتها."

وقالت نجمة أغنية Pour que tu m'aimes encore: "أريد تكريس كلّ قدراتي وقوّتي لمساعدة زوجي على الشفاء وللإهتمام بأولادي. أنا أعتذر من جمهوري الحبيب وأشكر الجميع على مساندتهم وحبهم لي."

وفي مقابلة أجرتها سيلين مؤخراً مع صديقتها جولي سنايدر، الصحافية في مجلة Paris Match، قالت: "رينيه في حالة جيّدة ولم تعد حياته في خطر. ولقد قوّت هذه التجربة العلاقة بيننا، فنحن نحب بعضنا أكثر من السابق. والآتي أعظم لرينيه ولنا."

وظهرت الفنانة على غلاف عدد يوليو لهذه المجلة .

وعندما سألتها الصحافية عن أولادها التوأم نيلسون وإيدي (4 سنوات)، ورينيه تشارلز (13 عاماً)، قالت سيلين: "نيلسون ليس على علم بما يحصل ويقرأ القصص لوالده. أمّا إيدي ورينيه تشارلز فيحتاجان إلى من يطمئنهما بإستمرار عن صحة والدهما. وإيدي مرتاح لحقيقة أنّ والده قد شُفيَ من السرطان، وينتظر تحسّن حاله في الأشهر المقبلة."

ونذكر أنّ مدير أعمال جديد يهتم اليوم بأعمال المغنيّة وهو صديق مقرّب للعائلة إسمه ألدو جيامباولو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك