الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج شيماء علي يفاجئها في عيد ميلادها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيماء علي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها.

تحتفل شيماء علي اليوم الواقع فيه 21 من شهر سبتمبر الجاري بعيد ميلادها الـ 34، وهي قد تفاجأت بمبادرة مميزة حضّرها لها زوجها في المنزل.

وقد فرحت النجمة بقالب حلوى صغير كُتب عليه "عيد ميلاد سعيد شيماء" وبهدية هي عبارة عن مجوهرات قدمها لها زوجها في هذه المناسبة السعيدة وسط أجواءٍ موسيقية وإحتفالية مميزة.

وقد نشرت الممثلة المعتزلة فيديو قصيراً من هذا الإحتفال المتواضع عبر حسابها الخاص على موقع "انسقرام" و إستغلّت الفرصة لتعبّر عن حبها الكبير لشريك حياتها مستعينةً بكلماتٍ رومانسية مميزة حيث كتبت: "اليوم عيد ميلادي... شكراً لك حبيبي... احبك... يا أعياد عمري يا امل امنياتي ما كنت ابعرف كلمة العيد لولاك كل عام وانت يا حياتي حياتي وكل عام و انا اعياد عمرك ودنياك يا عيد عمري و ابتسامت شفاتي كل عام وانت العيد في قلب مضناك اشعلت شمعك من ليالي حياتي واطفيت كل الهم من كل دنياك."

التعليقات المهنئة إنهالت على هذا الشريط المصور القصير من قبل الجمهور الذي تمنّى لشيماء سنة مليئة بالسعادة والحب والصحة، كما و بادرت فاطمة الصفي إلى معايدة زميلتها بدورها حيث كتبت لها: "كل عام وانتى بخير كل عام وانتى اجمل كل عام وانتى اقوى يا عسى ايامج كلها فرح وسعاده وحب... وان شاء الله تحققين كل امنياتج."

من ناحيتها، نشرت مي العيدان صورة سيلفي لصاحبة العيد ظهرت فيها حزينة بعض الشيء، وهي قد علّقت عليها قائلةً: "شيماء علي new عاد ليش هالوجه الحزين و اليوم عيد ميلادج استمري وكل عام وإنتي بخير."

و يعتقد العديد من الأشخاص أنّ زوج شيماء الذي لا يزال مجهول الهوية حتى اليوم كان قد إشترط عليها إعتزال الفن وحذف كلّ صورها عن انستقرام، كما وأكّد البعض أنّها إرتدت الحجاب بعد الزواج الأمر الذي نفته العيدان بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورٍ عديدة للنجمة في الفترة الماضية والتي ظهرت فيها بشعرٍ أشقر منسدل على كتفيْها.

أخيراً، وفي سياقٍ منفصل، تقدمت شيماء علي بأحر التعازي إلى أهل الإمارات بوفاة نجل حاكم دبي حيث كتبت عبر انستقرام: "عظم الله اجركم يا اهل الامارات .. مثواه الجنه ان شاءالله."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك