الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج مريم حسين في آخر رد له عبر انستقرام: "مصدق حالو"

يدعي الكمال والمثالية وهو في الحقيقة محتالٌ وكذاب!

أخطأ في الماضي بحقّها من ثم عاد من أجل إصلاح الأمور معها، وبعد أن اعتقدنا أنّ زواجهما من أنجح العلاقات في الوطن العربي وأنّهما يعيشان أسعد أيام حياتهما بانتظار ولادة ابنتهما الصغيرة "الاميرة" في اميركا عاد فيصل الفيصل ليكشف الأوراق المخبّأة تحت الطاولة وليبوح بأسراره وأسرار حرمة بيته فيعلن للجميع أنّ زواجه من مريم حسين وحتّى انفصاله عنها أمورٌ متّفق عليه مسبقاً ومدبّرة.

بعد أن أهانها منذ أيّامٍ وادّعى أنّها حملت منه قبل أن ترتبط به مشوّهاً بالتالي سمعتها وصورتها ومكانتها كممثلة عراقية الأصل لها جمهورها الكبير، وبعد أن استيقظ من حالة "الغباء" التي انتابته وعاد ليعتذر منها من جديد ويؤكّد للجميع أنّ أحداً ليس معصوماً عن الخطأ وليتمنّى لها التوفيق في حياتها لوحدها، لا يزال فيصل وللأسف الشديد يستمر في إثارة جدلنا وتساؤلاتنا من خلال لجوئه يومياً إلى حسابه عبر انستقرام لينشر صوره الأكثر فسقاً على الإطلاق وليوجّه رسائل إلى الجمهور أقل ما يمكننا القول عنها أنّها خالية من أي مضمونٍ أو معنى.

لأنّه واثقٌ من نفسه إلى أبعد حدود ومقتنعٌ بأنّ كل ما جرى وحصل طبيعي ولأنّه لا يريد أن يعترف بأنّ مريم هي التي جعلته في نهاية المطاف إنساناً معروفاً ومشهوراً، ارتأى فيصل أن يدّعي الكمال والمثالية وأن يتوّجه إلى كل حاقديه ومنتقديه وكارهيه بالنصائح والإرشادات فرد عليهم بطريقته الخاصة وقال:

"قراراتي الشخصيه في امور الحياه وكيفية مسيرتها ليست مبنيه على كلام ناس او آراء جمهور ومتابعين ليس تقليل فيهم ولكن بالمختصر لاحد يشعر ماتشعر به ولا احد ادرى بمصلحته الا صاحبها... عن نفسي قراراتي مبنيه على استخارة الله ومن ثم استشارة نفسي لذلك اتمنى من الجميع ان يبدأ باصلاح نفسه قبل اصلاح غيره وقل لشامتين غداً اجمل... النهاية. شكراً للجميع كارهين حاقدين محبين احبكم جميعا. اخوكم فيصل".

"مصدق حالو كتير" هي العبارة اللبنانية بحت التي يمكننا أن نستعين بها إذا ما أردنا أن نوجِز ما يقوم به اليوم وما يعلنه حالياً، فهذا الممثل الذي لم يكن أحد يعلم بأمره قبل أن يتزوّج حسين يعيش على ما يبدو "نشوة الإنتصار" بينما هو في أسفل الهاوية، يدّعي أنّه يؤمن بالله ويعتمد عليه في كل قرارٍ يريد اتّخاذه بينما هو إنسانٌ بات رخيصاً ومتّهماً بالخيانة وقلّة الرجولة والذكورة والشهامة لأنّه شهّر بزوجته ولم يفكّر ملياً بتداعيات وعواقب هكذا خطوة عليه وعليها وعلى ابنته الصغيرة.

"مصدق حالو كتير" لأنّه يعلن الهدنة مع الجميع وكأنّه لم يخطئ بحق الرجولة العربية والقيم الشرقيّة، يعلن أنّه يحب الجميع حتّى كارهيه ومنتقديه لأنّه لا يريد أن يصدّق ما يُقال عنه ويُشاع ولا يريد أن يقتنع بأنّه بات رجلاً من البديهي أن يسخر منه الجميع وأن ينتقده الكبير والصغير!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك