الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج مريم حسين مع حبيبته في عيد الحب بالصورة

فهل أراد أن يكيدها أو يزعجها؟

بعد الهوشة الكبيرة التي أطلقاها والفضائح الصادمة التي خرجا بها الى العلن، على ما يبدو أنّ الاحوال بينهما هدأت نوعاً ما، خاصةً بعد ولادة "الاميرة"، حيث تعيش الفنانة مريم حسين اليوم طعم الامومة وهذا الشعور المثالي الذي لا يوصف، بينما زوجها الذي ما زالت على ذمّته ولم يتطلّقا رسمياً بعد وحتى اليوم يهتمّ بجسمه وبرياضة رفع الاثقال من أجل الحفاظ على الشكل الجميل لجسده والذي سبق وإعتاد عليه. وبالفعل، فالشاب الوسيم لا يزال يقضي وقتاً كبيراً في الجيم وهو منذ ساعاتٍ قد نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً طريفةً أثبت من خلالها تعلّقه الكبير في هذا المكان، باعتبار أنّه أوضح أنّ شريكته الحالية وحبيبة قلبه اليوم هي تلك الاداة التي تساعده على تنمية وتكبير حجم عضلته.

ففي حين ينشغل الكثيرون بعيد الحب أو الفالنتين، يفضّل زوج النجمة المعروفة أن يكون بعيداً عن هذه المناسبة خاصةً بعد المشكلة الكبيرة التي دخل فيها معها والتجربة الغريبة التي عاشها منذ شهر مايو الماضي تقريباً وحتى اليوم. أمّا حسين فتقضي وقتها مع وحيدتها، هذه الطفلة الصغيرة التي أبصرت النور وتبيّن أنّ والدها تبرّأ منها حتى أنّه وعلى ما يبدو لم يحضر الى المستشفى للقائها والتعرّف إليها، فهو يجول في شوارع ميامي طيلة الوقت ويختبر شعور الشهرة والنجومية من خلال تطبيق "سناب شات" ويتواصل مع متابعيه وبشكلٍ يوميّ.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة العراقية الأصل كانت قد كشفت مؤخّراً في فيديو مباشر عبر "إنستقرام"، أنّها لن تنشر أيّ صورة لإبنتها "أميرة"، موضحةً أنّها لن تسمح لأيّ كان بأن يتعرّض لها، فهي تريد أن تحميها لتؤمّن لها مستقبلاً أفضل. هذه الخطوة أعادتنا بالذاكرة الى نصيحة شمس لها عندما نشرت فيديو قصير بدورها طالبتها بهذا الأمر وسخرت من زوجها ورجوليته ومن ما قام به في العلن، كما وأبدت حينها موقفاً واضحاً ومنطقياً لفت الانظار ولاقى إعجاب الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك