الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج نانسي عجرم صورها ليفضح عادتها التي ترافقها حتى الساعة: هل قصد السخرية منها؟

وهكذا ردت وعلقت!

من المعروف عن زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، أنّه عادةً ما يُشارك صورًا ولقطات طريفة لعائلته الصّغيرة مع متابعيه عبر حسابه الخاصّ على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام" وخاصةً لشريكة حياته... حيث يُحدث من خلالها ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي لا سيّما إذا كانت مشابهة لتلك الصّورة التي نشرها مؤخرًا والتعليق الذي أرفقه معها!

وكشف الهاشم عن عادةً على ما يبدو أنّ عجرم التي أمضت عطلتها مع أسرتها على متن اليخت، لا تتخلّى عنها ولا زالت ترافقها منذ صغرها وحتّى الساعة، لم نكن نعلم عنها من قبل، حركة يعتبرها البعض طفولية، وهي نفس السّمة التي التصقت بالنجمة اللبنانية منذ دخولها للساحة الفنيّة. وظهرت نانسي في الصورة التي التُقطت لها بشكل عفوي، وهي تلعب بخصلات شعرها وأكّد زوجها بالعبارة التي كتبها أنّها دائمًا ما تقوم بهذا الأمر حيث فضحها أمام جمهورها، ومازحها بالقول بأنّها ما زالت فتاة صغيرة.

وكتب بدوره التالي: "دائماً تلعب بشعرها، لا تزال طفلة صغيرة". لكنّ الفنانة الشابّة التي اتّهموها بالتعالي والتشاوف، حرصت على الردّ عليه بهذه الطريقة: "أنا؟... حسنًا لا أزال أحبك". فهل قصد السخرية منها؟

وشهد هذا المنشور تفاعلاً ملحوظًا من قبل المعجبين والمتابعين، حيث حاز على آلاف الإعجابات مع مئات التعليقات التي أثنت على علاقتهما المميّزة ووصفوهما بـ "الثنائي الأفضل"... عدا عن التمنيّات لهما بدوام السعادة خاصةً بعد قراءة الكلام المتبادل بينهما والتي تُثبت أنّ صاحبة أغنية "أخاصمك آه"، تعيش حياة زوجية سعيدة على عكس الكثير من النّجمات العربيات.

في سياق منفصل، نشرت النجمة المعروفة التي صوّروها في المطبخ مع ابنتها، صورة جديدة لها عبر "إنستقرام" أثارت حيرة البعض بسبب انتفاح وجنتيها بشكل ملفت... حيث طرحوا تساؤلات عديدة عن إمكانيّة خضوعها لحقن البوتوكس الجديدة، أو أنّ قرب المسافة بينها وبين الكاميرا جعلها وجهها يبدو وكأنّه قد أُصيب بالورم.

وبالنّسبة لآخر أخبار حفلاتها، فأعلنت من جهتها عن إحياء حفل لها في لبنان ولأوّل مرة في منطقة عكار ضمن فعاليات مهرجان قبيات بتاريخ 11 أغسطس، وقالت في فيديو نشرته التالي: "رح كون لأول مرة بعكار مهرجان القبيات لاقوني بـ 11 آب تغني سوا كل الأغاني اللي بتحبوها ونسهر أحلى سهرة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك