الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج نانسي عجرم وبناتها معها في حفل دبي بالفيديو: اطلالة مكررة للمرة الثانية؟

لكنّها تألقت بجمالها وجاذبيتها!

أشعلت الفنّانة نانسي عجرم الأجواء خلال حفلتها في "سوق التنين 2" في دبي التي أحيتها مؤخرًا، حيث حضره العديد من معجبيها ومحبّيها الذين تفاعلوا مع باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة... وما لفت أنظار روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي هو تواجد زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي رقص من قبل معها أمام الناس، لى جانب ابنتيهما ميلا وايلا في الحفل.

ورصدت الكاميرات وجود عائلتها في الحفلة، حيث كانوا يجلسون بالأمام، فيما كانت الفتاتان تصفّقان وتغنّيان مع نانسي بعفويّة. وقد أكّدت عجرم في مقابلة معها من هناك، أنّها أحضرتهما معها وستستفيدان من العطلة المدرسية لقضاء بعض الوقت والاستمتاع بنشاطات منوّعة في دبي.

أمّا بالنّسبة لأزيائها التي اعتمدتها لهذه المناسبة، فكانت عبارة عن توب سوداء مكشوفة الصّدر، ونسّقتها مع تنّورة شفّافة. وتشابهت وتكرّرت إطلالتها هذه مع إطلالة سابقة خصّصتها للموسم الثّاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، إن كان من ناحية تصميم التوب، أو من جهة ارتدائها للإكسسوارات نفسها وحتّى تسريحة الشّعر، وهو ما كان حديث بعض المواقع بعد انتهاء حفلها.

ولم تنس الفنانة اللبنانية مشاركة جمهورها عبر موقع "إنستقرام" والذي وصل عدده إلى ما يزيد عن 15 مليون، بعض الصّور من هناك حيث انهالوا عليها بالتّعليقات التي أثنت على جمالها وتألّقها الدائم: "منوره حبيبتي الغاليه دلوعه لبنان الجميله احبكككك"، "الانوثة كلها والدلع كله"، "النانوسه الجميله زى العسل وآلله العظيم منوورة العالم كله"، "ماشى زى ياقمر ماشاء الله منورة حيية قلبنا نانسى"، "متألقة ودائما".

أخيرًا، لا بدّ من التذكير في إطار آخر، بأنّها حصدت جائزة "موركس دور" وذلك عن فئة نجمة الغناء اللبنانية وجائزة أخرى عن ألبومها الغنائي الأخير الذي حقّق نجاحًا ساحقًا عام 2017. كما ونشير أخيرًا، بأنّ طرحت منذ فترة فيديو كليب "ومعاك" عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، وقد تباينت آراء الجمهور حينها، حيث اعتبر بعضهم أنّ الكليب يعتمد على الإستعراض والإغراء وهو ما انتقدوها بسببه. والأغنية هي من كلمات محمد الرفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة وإخراج ليلى كنعان، وقد وصلت عدد المشاهدات حتّى اللحظة إلى أكثر من 5 ملايين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك