الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج نانسي يرقص معها وهي تغني أمام الناس بالفيديو: حب وعناق وغرام لا يوصف

اجواء المرح والعفوية تثير تفاعل الجمهور!

إنّها ليست المرة الاولى التي تحدث فيها الضجة والبلبلة بالصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تجمعها بزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم؛ فبعد الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً بالصورة التي ظهرت فيها وهي تعانقه بكلّ حبٍّ وحنان، ها هي اليوم تهزّ مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو لزوجها وهو يشاركها الرقص الغناء وسط أجواء حماسية وعفوية بامتياز

في التفاصيل، حضرت النّجمة اللبنانية برفقة زوجها حفل العشاء الذي أقامه المصمم العالمي إيلي صعب بمناسبة إصدار طابع بريدي يحمل اسمه وصورته. وأشعلت عجرم الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانيها، مثيرةً أجواءً من المرح والحماسة بين الحاضرين وأبرزهم زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي لم يتردّد ولو لدقيقة في التفاعل معها على وقع أغنية "ما فيي عيش إلّا معك"؛ فظهر في مقاطع الفيديو التي نشرتها الصفحة الخاصة بأخبار نانسي عبر موقع انستقرام وهو يشاركها الرّقص والغناء بكلّ عفوية، غير آبهٍ لا بعدسات الكاميرات ولا بالتصوير.

فأثارت هذه المقاطع المتداولة الكثير من الجدل بين جمهور صاحبة أغنية "يا سلام" الذي انقسم بين من أعرب عن إعجابه بعفويتهما بالتعليق: "يهبلون مع بعض كيووووت"، "ربنا يحفظك انتي وياه ويخليكم لبعض دايمت"، "ما احلاكم بتجننو يسعدهم ربي احلى عالم"، ومن انتقدها وسخر من أدائها باعتبار أنّها كانت تتمايل وهي في حالة سكر؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "والله مطوخة بالسكر انتي والشفية زوجج"، "اول مرة لشوف نانسي سكرانة"...

على هامشٍ مختلف، شاركت النجمة التي أثارت الجدل منذ مدّة بقميص النوم الساتان متابعيها ومحبيها بصورةٍ جديدة، مستعينى بفلتر "الأرنب"، وذلك احتفالاً بمناسبة عيد الفصح مما أحدث تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذين أثنوا على نعومتها وجاذبيتها.

من ناحية أخرى، أضافت النّجمة المحبوبة إلى إنجازاتها الإلكترونية إنجازاً جديداً، وذلك من خلال فيديو كليب أغنيتها "ومعاك" الذي طرحته منذ 4 أيام وتخطّت فيه المليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب". يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج ليلى كنعان. أمّا الأغنية فهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة وقد تصدّرت المرتبة الأولى على صفحات الـ"Trends for you" عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك