الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج نجوى كرم صفعها وهي رضخت

نجوى كرم تحكي الفن والحب في أحدث مقابلة إذاعية لها.

أطّلت أمس المطربة نجوى كرم مع الإعلامية ريما نجيم في لقاء مباشر وحصري عبر أثير "أغاني أغاني" اللبنانية بعد غياب 5 سنوات عن اللقاءات الإذاعية، حيث تحدثت في الكثير من المواضيع الخاصة والفنية بكل عفوية وصراحة.

نجوى التي إختارت أن يكون الحوار مباشراً على الهواء وغير مسجّل، كشفت أنّها كانت تحبّ زوجها يوسف حرب كثيراً وكان بمثابة صديقها وأخيها، موضحة أنّ المشاكل بينهما نشأت بعد رفضه بأن تكون شريكة حياته دائماً تحت الأضواء.

هذا وصرّحت كرم أنّها لم تكتشف مرّةً تعرّضها للخيانة من قبل رجل، وأعلنت أنه صفعها يوم رفعت صوتها في وجهه وقالت: "حسّيت إنّو كسرلي عنادي لمّا أكلت الكفّ"، ثمّ شدّدت على أنّ المرأة تتميز بجمالها وليس بقوّتها، فهي لا تستطيع أخذ دور الرجل في المنزل.

كذلك، تكلّمت شمس الأغنية اللبنانية عن الأوضاع التي يعيشها الفنّ اللبناني المعاصر واعتبرت أنّ الفن ليس بعافية اليوم، لأن تطور عالم الإنترنت استهلك النجوم ولم يعد هناك من شوق لدى الجمهور لملاقاة فنانهم المفضل وترقّب أعماله بشغف.

من جانب آخر، وجّهت صاحبة اغنية "ما في نوم" تحية للنجمة نوال الزغبي وباركت لها على ألبومها الجديد "مش مسامحة" متمنية لها النجاح والتوفيق، وكشفت ايضاً عن انها استمعت الى البوم النجم وائل كفوري واغنية النجم فارس كرم "عالطيب".

وعن خلافها مع الفنان معين شريف اكدت أنّها عاتبة جداً عليه خاصة وأنّها وقفت الى جانبه في بداياته الفنية وكانت تختار له اعماله الفنية وأكّدت انه لو وجّه لها الانتقاد بالاسلوب الصحيح والبنّاء لكان إختصر هذا الإشكال كلّه.

أّمّا عن عمليات التجميل، فإعترفت نجوى أنّها تخضع كلّ فترة لحقنات الـ "بوتوكس"، كاشفةً أنّها من مواليد سنة 1966 ولا تمانع التجميل بطريقة مدروسة ومتقنة.

وقبل أن تختم حديثها، تطرّقت الفنانة المحبوبة الى موضوع البيت الذي بدأت تبنيه بجانب منزلها الذي تسكن حالياً ووصفته بالـ "كوخ"، وأوضحت أنّه أشبه بمزرعة لن تتعدّى مساحتها الـ 70 متراً مربّعاً وأنها تنوي السكن فيه لما تبقّى لها من أيام في هذه الدنيا حيث تحبّ أن تكون محاطة بالقليل من الدواجن وشجر الزيتون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك