الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج هنادي الكندري في معركة طاحنة مع خالد البريكي بالفيديو وهي تتدخل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تراشق كلامي في العلن!

تراشق كلامي لم يهدأ مؤخرًا بين زوج الفنان هنادي الكندري، المخرج والممثل محمد الحداد وبين الفنان خالد البريكي، على خلفية تصريح قديم أدلى به الحداد ،في مقابلة إذاعية قديمة مع الإعلامي علي نجم وتحديدًا في عام 2016، حيث حلّ ضيفًا في برنامجه برفقة زوجته. وأثار كلام الحداد استفزاز البريكي، حيث قال أنّه يمتلك شهادة في الإخراج والتمثيل وهوليس دخيلاً على الفنّ، مشيرًا إلى أنّ بعض النّجوم كانوا يمتهنون بيع "الرقي" (ثمار البطيخ) قبل احترافهم التمثيل ودخول الساحة الفنيّة.

ومن المعروف أنّ خالد سبق وصرّح بأنّه عمل ببيع "الرقي" وغيرها منذ أن كان بعمر المراهقة، وكان يرأس العمّال أيضًا، وهو يفتخر بمهنته السّابقة، لذلك اعتبر أنّ كلام النجم الشابّ كان موجهًا له، فردّ عليه عبر "تويتر" قائلاً: "انا الفنان خالد البريكي واقولها من راس مرفوع ايام الصبى كنت ابيع رقي وتمر وخضروات وكنت معلم بسطه وادخل السوق واكاسر الكبار في اواخر الثمانينات وكنت بالاعياد اعطي عيادي ما اخذ لان جيبي متروس ، وتعلمت المسؤولية من صغري، واخذت الشهاده على كبر،السؤال؟ وين العيب؟!ما اصبت يامحمد الحداد".

وقام بعدها زوج الفنانة الكويتية التي فاجأها بعيدها منذ مدّة، بالردّ عليه ببثّ مباشر عبر موقع "إنستقرام"، مؤكدًا أنّه راسل البريكي على الخاصّ، كاشفًا عن صدمته من ردّة فعله هذه، واعتبر أنّه كان الأجدر بالمعني بالأمر أن يتصّل به ولم يكن هناك أيّ ضرورة لعرض المشكلة على السوشيل ميديا. وعاد وأكّد له أنّ هذا الكلام ليس موجهًا له ولا يقصد أبدًا التقليل من قيمة بائعي الخضار.

وتدخّلت عندها الكندري التي وقع اشكالاً بينها وبين حد أفراد الشرطة، بفيديو نشرته عبر "سناب شات"، حيث حرصت على توجيه رسالة له مفادها أنّ المشكلة التي افتعلها قد سبّبت أضرارًا لها، لأنّ هناك من استغلّ الموضوع وقام بإهانتها وشتمها في العلن. واعتبرت أنّه أخطأ في هذا التصرّف لأنّ الضّرر لم يقتصر على زوجها فقط، بل على عدّة أشخاص بحسب تعبيرها.

ولم تتردّد الإعلامية مي العيدان التي هاجمت طارق العلي مؤخرًا، بالإدلاء برأيها، وقالت أنّها ورغم خلافها مع الممثل الكويتي ومقاطعتها له منذ سنوات، لكنّها تعترف بأنّه محقًا بردّه هذا على الحداد. وتساءلت عن الأعمال الإخراجية التي يقوم بها الحداد مشيرة إلى أنّه حاليًا غائبًا عن الساحة. ودافعت عن مواطنها وعن مهنته في السابق حيث وصفتها بـ "الشريفة"، وقالت أنّه شخصًا عصاميًا ولم يقبل بأن يجلس في المنزل لكي تصرف عليه النساء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك