زوج هنادي الكندري وعائلتها يفاجئونها بعيد ميلادها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شهر مارس حافل بالمناسبات.

يُعتبر شهر مارس من أكثر أشهر السنة تميّزاً عند الفنانة هنادي الكندري باعتبار أنّها وُلدت في 19 منه وتزوّجت من محمد الحداد في الثالث منه. ولهذا السبب تكثر الاحتفالات فيه وتتعدّد، فتعيش بذلك النجمة الكويتية شعوراً لا يوصف يتّسم بالحب، العاطفة، المشاعر والاحاسيس. فبعد أن فاجأها المخرج المعروف بليلةٍ مميزةٍ في ذكرى زواجهما، ها هي اليوم تحوّل يوم عيدها الى ذكرى جميلة وسط عائلتها وشريك حياتها الذين أعدّوا لها إحتفاليةً مميزةً وملفتة.

وفي فيديوهات عديدة إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، شاهدنا الكندري وهي تصرخ متفاجئة، تضحك وهي سعيدة ومبتهجة وهي متحمّسة جداً مع الأقرب الى قلبها والأعزّ لديها. وفي هذه المناسبة، كتب محمد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتمماعي "إنستقرام"، أجمل العبارات لحبيبته وأم أولاده، حيث قال لها: "كل عام و انتي روح محمد... للمره الرابعه احتفل بيوم ميلادج و كل سنه اقول شنو بسوي و شنو بكتب، الله يحفظ لي دوم و حق ايڤا و ادوم الكرش. انا طفت مرحلة احبج و اموت فيج و ماراح اقولها لاني ادري من نظرت عيني تفهميني و تدرين اني اعشقج و تدرين انج بالنسبه لي كل شي و توأم روحي بس هم راح اقولها...((احبج)) هههه رجعت بكلامي. كلّ عام و انتي بخير و تتحقق كل احلامج يارب".

هذا ولا ننسى أنّ النجمة صمود قالت لها بدورها عبر "انستقرام": "كلّ عام وانتي اجمل كل عام وانتي انجح كل عام وانتي حبيبة قلبي وكل عام وانتي بخير ... قلبي هنووودتي يارب كل السنين احتفل فيج". من ناحية أخرى، نشير الى أنّ هنادي تشارك اليوم في العديد من المسلسلات الدرامية، حيث تنشغل في تصويرها قبل بدء عرضها قريباً أو حتى في شهر رمضان المبارك ، مثل مسلسل "رمانه"الى جانب الممثلة القديرة حياة الفهد ، من كتابة الفهد نفسها وإخراج حسام الحجاوي وإنتاج شركة "المجموعة الفنية للإنتاج".

كذلك مسلسل "ذكريات لا تموت" الذي إنطلق عرضه مؤخّراً عبر شاشة "أم بي سي"، من بطولة فاطمة الصفي ، صمود ، بثينة الرئيسي ، يعقوب عبدالله، مرام، مشاري البلام، عبد المحسنن القفاص، حسين المهدي وغيرهم ... هذا العمل هو من تأليف أنفال الدويسان واخراج منير الزعبي وانتاج شركة "صباح بيكتشرز".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك