الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج هنادي الكندري يفاجئها بالفيديو ويشتري لها فيلا فخمة في البوسنة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف كانت ردّة فعلها؟

سبق وفاجأت الفنّانة هنادي الكندري زوجها ومتابعيها أيضًا، بالهدية التي قدّمتها له في شهر فبراير الماضي بمناسبة عيد ميلاده وكانت عبارة عن سيّارة فخمة وباهظة الثّمن وأثارت حينها ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وعلى ما يبدو أنّ محمد الحداد، زوج الكندري، أراد أن هو الآخر أن يُفاجئ محبوبته بهديّة غير متوقّعة وأمام الجمهور تمامًا كما فعلت هي.

بالفعل، كانت الهديّة التي اختارها لا تخطر على بال شريكة حياته أبدًا، ولم تكن لتتوقّعها في يوم من الأيّام، وهي عبارة عن فيلا فخمة في البوسنة. وشارك الحداد هذه اللّحظات مع النّشطاء والروّاد عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، وصوّرها سائلاً إيّاها: "جايبك دبي 4 ساعات ليش"، لتجيبه: "ماني عارفة عشان تغديني".

وبعدما وصل معها المكتب العقاري في أحد الفنادق، كشف عن تحضيره لمفاجأة لها، فتساءلت بدورها إذا ما اشترى لها سيّارة أيضًا، ليؤكّد لها بعد ذلك أحد المدراء هناك أنّ زوجها اشترى لها فيلا سوبر دولوكس في البوسنة وهي تتكوّن من 5 غرف وصالة، وشاهدت تفاصيلها بفيديو في المكتب. والتزمت هنادي التي هاجمت متابعيها منذ مدّة، الصّمت أمام هذه المفاجأة، قائلة أمام الكاميرا "لا تعليق" واصفةُ ما حصل بـ "الخيال".

وتناقلت المواقع والحسابات هذا الفيديو بشكل كثيف عبر السوشيل ميديا، حيث تفاعل الجمهور مع هذا الخبر بشكل كبير، وأشاد بعضهم بهذه الخطوة المميّزة من زوج الفنانة المعروفة تجاهها، متمنّين لهما التوفيق في حياتهما وهذه أبرز التّعليقات: "تستاهل بنت الكندري كل خير ربي وفقها باعمالها"، "ياعمري الله يسعدهم ويحفظهم لبعض"، "عليكي بالعافية تستاهلين"، "تستاهل هنادي ربي يسعدكم ويكفيكم شر عيون وكلام الناس الحاسدين"، "ماشاء الله ربي يهنيهم ويبعد عنهم العيون".

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ الممثلة الشابّة التي سبق وقبّلت زوجها في العلن، تُشارك في مسلسل "التاسع من فبراير" الذي من المتوقّع أن يُعرض في رمضان 2018، بحسب ما أفادت بعض التّقارير. ولم تكشف من جهتها عن تفاصيل دورها في هذا العمل، لا سيّما أنّها ستُقدّم شخصية جديدة لم يسبق أن قدّمتها من قبل. وكتب المسلسل سحاب ويتولّى إخراجه سائد الهواري ويُشارك في بطولته شيلاء سبت ، محمود بوشهري ، عبدالله البلوشي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك