الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج هنادي الكندري يفاجئها في ذكرى زواجهما بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أفكار ملفتة جعلتها تخجل وتصدم.

في مفاجأةٍ غير متوقّعةٍ، عاشت الفنانة هنادي الكندري مؤخّراً لحظاتٍ رومانسية مميّزة لا توصف، بعدما حضّر لها زوجها وشريك حياتها محمد الحداد سهرةً مميزةً تميّزت بالأجواء الجميلة والملفتة للإحتفال بذكرى زواجهما الثالث. محمد جهّز كلّ شيء بنفسه وتولّى مهام تحضير المكان بالبالونات والورود الملوّنة والهدايا التي تليق بالأحبّ على قلبه، هي من وهبها حياته وقلبه ويعيش معها اليوم أجمل أيّام عمره.

محمد وجّه أيضاً تحيةً للكندري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقال لها: "الله يخليج لي و يحفظج يا طول العمر ...احبج"، هما اللذان يعيشان حبّاً كبيراً قد يثير غيرة بعض الثنائيات في الخليج أو حتى في الوطن العربي، باعتبار أنّه يتميّز بالوفاق والمودّة بعيداً عن الخلافات والمشاكل التي قد نسمعها يومياً وتتعلّق بحياة الكثير من النجوم ومشاهير الفن. وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ محمد وهنادي لطالما لفتا الانظار إليهما من خلال الاحتفالات الكبيرة التي ينظّماها لبعضهما البعض، سواء في مناسبة عيد الميلاد، عيد الحب، ذكرى الزواج، وغيرها...

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة الكويتية المعروفة التي فضحت عيوب وجهها مؤخّراً كاميرا "إنستقرام"، تواصل اليوم تصوير مسلسل "رمانه" الى جانب الممثلة القديرة والمحبوبة حياة الفهد، وهي تظهر في الكثير من الصور التي ينشرها النجوم من الكواليس، وهو من من كتابة الفهد نفسها وإخراج حسام الحجاوي وإنتاج شركة "المجموعة الفنية للإنتاج". وفي هذا السياق، لا بدّ من التذكير أنّ الحداد سبق وشجّع حبيبة قلبه على مشروعها الكوميدي هذا والمنتظر وقال لها: "موفقه يا حياتي في مسلسل رمانة في رمضان ان شاءالله ... شي جبار".

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ النجمة المعروفة تطلّ في الفترة الحالية في مسلسل "ذكريات لا تموت" الذي إنطلق عرضه مؤخّراً عبر شاشة "أم بي سي"، وهي تتشارك بطولته مع فاطمة الصفي ، صمود ، بثينة الرئيسي ، يعقوب عبدالله، مرام ، مشاري البلام، عبد المحسن القفاص، حسين المهدي وغيرهم من أبرز الممثلين الخليجيّين... هذا العمل الضخم هو من تأليف أنفال الدويسان واخراج منير الزعبي وانتاج شركة "صباح بيكتشرز".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك