الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج هنادي الكندري يفاجئها في عيدها في مطبخ هيا الشعيبي بالفيديو

وردة فعلها تثير الجدل بين الجمهور!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حلقة برنامج "مطبخ هيونة" التي استضافت فيها هيا الشعيبي النّجمة الكويتية هنادي الكندري. فتحدّثت الأخيرة خلال البرنامج عن عددٍ من المواضيع الخاصة بعملها وحياتها الشخصية إلّا أنّ أكثر ما أثار الجدل في الحلقة فكانت ردّة فعلها على المفاجأة التي أعدّها زوجها المخرج محمد الحداد لمناسبة عيد ميلادها بالإتفاق مع هيا وفريق عملها.

في التفاصيل، ومع اقتراب انتهاء الحلقة التي حلّت هنادي ضيفةً عليها، دخل الحداد إلى استديو البرنامج وهو يحمل البالونات وقالب تورتة مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد يا هنادي" وقال لها: "كل عام وانت بخير". فبدت تعابير الدهشة واضحةً على ملامحها وأخذت تضحك بطريقةٍ هستيرية ومبالغ بها. وبعد ذلك، أعربت الكندري التي دخلت منذ مدّة في مشادة مع شرطي عن سعادتها بهذه المفاجأة. فاحتضنت الشعيبي وشكرتها على مبادرتها اللطيفة كما قبّلت رأس زوجها، كتعبيرٍ عن حبّها وامتنانها له.

في السياق نفسه، تفاعل الجمهور بشكلٍ واسع مع مقطع الفيديو المتداول؛ فجاءت ردود الفعل المتضاربة. ففي حين انتقد البعض الكندري، متهمين إياها بالتصنع عبر القول: "ياي على البياخه قال يعنى تفاچئت "، "سبحان الله واضح التمثيل"، ردّ البعض الآخر بالتعليق: "ي زينهم هنادي وهيا كلهم دمهم خفيفة و وجيهم بشويشة"، "هياء تقول سوى حركاتك بس ماشاء الله عليهم محترمين كفو والله اجمل زوجين ذوق واحترام". من جهتها، لم تسلم مقدّمة البرنامج هيا الشعيبي من الإنتقادات خصوصاً بعدما طلبت من الحداد تقبيل زوجته؛ فهاجمها كثيرون بالقول: "اتوقع ان احنا مجتمع محافظ وعندنا عاداتنا وتقاليدنا تبوسه تحبه تضمه تسوي الي تبيه اوك حلال بس مو قدام العالم اذا هذا ماتعتبرينه خصوصيه اجل ايش مفهوم الخصوصيه عندك؟؟"....

من ناحية أخرى، كانت الكندري قد انضمّت إلى مجموعة النجوم والنجمات الذين وقعوا ضحايا رامز جلال في برامج المقالب. وكما شيرين عبد الوهاب في الحلقة 9وغيرها من النجمات، مرّت الممثلة الكويتية بمختلف المراحل الصعبة الخاصة بالفخ كما تعرّضت لإصابة في رأسها وبعض الكدمات. كما ردّت على كل من اتهمها بتمثيل المقلب بالقول: "ذي اصابتي في برنامج رامز تحت الصفر، في السنوات الماضيه كنت اتوقع ان البرنامج تمثيل بالكامل... بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي، جدا تضررت، بس الحمدالله انه مقلب مو صج لاني عجزت عن الحركه بالاخير، تجربه جميله كانت بالنسبه لي رغم صعوبتها، رامز يظل صديق وزميل عزيز ونحترمه أنا وزجي، ارجع واقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك