الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

زوج هيفاء حسين يقتحم السينما المصرية وهي تبارك له

خطوة جديدة ومميزة.

كشف الفنّان الإماراتي حبيب غلوم، زوج الفنّانة هيفاء حسين، لمتابعيه عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام" عن تعاقده على فيلم مصري، حيث ستكون تجربته الأولى له في السّينما المصرية. العمل سيكون من تأليف عمرو علي وإخراج رضا أحمدي ومن إنتاج شركة الأحمدي للإنتاج الفني والتوزيع، وكتب: "تم بحمد الله الاتفاق مع شركة الأحمدي للإنتاج الفني والتوزيع ومقرها القاهرة على مشاركتي لأول مرة في فيلم مصري جديد مع نخبة من نجوم مصر والإمارات تأليف عمرو علي إخراج رضا أحمدي وسيتم تصويره بداية العام القادم".

وبحسب ما ذكرت بعض المصادر فإنّ تصوير أحداث العمل الجديد ستتمّ في مصر والإمارات... أمّا إذا ما كان سيتطلّب منه دوره التحدّث باللّهجة المصرية، أشار إلى أنّه سيتحدّث بلهتجه الأمّ خاصةً أنّ الفليم مشترك بين مصر والخليج، وقد حرصت شريكة حياته على تهنئته على هذه الخطوة الجديد، وكتبت له عبر "إنستقرام": "مبروك بويوسف على توقيع العقد... اول تجربة سينمائية مصرية..."

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ غلوم يُشارك أيضاً في مسلسل "شيء من الماضي" حيث ما زال يصوّر مشاهده في أبو ظبي. والمسلسل المُرتقب من كتابة رولا الحجة، إخراج حسام حجاوي وإنتاج مؤسسة عصام حجاوى للإنتاج والتوزيع الفني. أمّا عن النّجوم المشاركين فيه، فنذكر منهم: هدى الخطيب، ميس حمدان ، ياسر المصري، جميل براهمة، هيفاء حسين، عاكف نجم وغيرهم... ومن المقرّر أن يُعرض في شهر رمضان 2018.

وعن آخر أخبار حسين التي وبّخت ابنها منذ مدّة، فهي تُشارك أيضاً في مسلسل "ظل الحلم" من إخراج عمر الديني وتأليف علاء حمزة حيث انتهوا من تصويره منذ أسابيع قليلة. وشاركت الممثّلة البحرينيّة التي دعمت غادة عبد الرازق، جمهورها عبر "إنستقرام" صورة طريفة لها من إحدى مشاهدها وروت لهم موقف مضحك حصل معها وكتبت: "هالمشهد كان اخر مشهد في الاوردر وصورناه بوقت متاخر بالليل والمخرج كان يبيني اقول جملة صعبة وما كنت مركزة وعيوني تعباااانه وكنت اتوسل فيه واقول (ما ابي ما ابي اقول هالجملة صعبه ابي اروح انام ) هههههه المهم في النهاية قلتها بعد ضغط من المخرج واستسلام مني... تحية للمخرج عمر الديني في مسلسل ظل الحلم". وقد حرص متابعو النجمة الخليجية التي سبق وهنأت السعودية على تأهلها لكأس العالم، على التمنّي لها كلّ التوفيق والنّجاح في أعمالها الجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع