الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زوج والدة كيم كارداشيان في الصور الأولى له كإمرأة

أخيراً أطلّ علينا بروس جينير، أو بالأحرى من أصبح "كايتلين" على غلاف مجلّة Vanity Fair ليكشف النقاب عن التغييرات التي أجراها في جسده والتي على إثرها تحوّل من رجلٍ في الـ65 من العمر إلى إمرأة حقّق من خلالها ما أراد من هذه الحياة.

إنّه غلافٌ يطل عليه بروس وهو يرتدي لباس سباحة أبيض اللون مصمم من الحرير، عكس أولاً جسمه النحيف الذي تحلم به كل إمرأة عادية في عمره، وثانياً جراحة زرع الثدي التي خضع لها ليسلّط الأضواء على المفاتن المثيرة التي يتميّز بها كرجلٍ أولاً ومن ثم كإمرأة.

غلافٌ انتهزه أيضاً ليدعو الجماهير كلّهم إلى التعرّف على كنيته الجديدة "كيتلين"، متنبّهاً إلى كتابتها في الإنجليزيّة بحرف الـ"C" وليس الـ"K" بهدف أن يخلق لنفسه هويّة منفصلة ومستقلّة عن عائلة كارداشيان التي كان ينتمي إليها.

ولم يتردّد نجم تلفزيون الواقع أيضاً في إطار هذه التغييرات الجذرية كلّها، في فتح حساب له خاص باسمه الجديد على تويتر الذي استقطب على الفور مليون متتبّع، وهناك نشر صورته الجديدة وكتب: "إنّني سعيد جداً لأنّني أعيش اليوم حقيقتي بعد هذا النضال الكبير والطويل".

وقد كشف جينير وخلال المقابلة التي خصّصها لمجلة Vanity Fair عن الذعر الذي انتابه في مرحلة من المراحل خلال عمليّة التحوّل التي خضع لها، ظنّاً منه أنّه بالغ بعض الشيء و تخطّى الحدود، هو الذي خضع لهذه الجلسة التصويرية بعدسة المصورة آني ليبوفيتش في منزله الجديد.

وبالحديث عن المشاعر التي تخالجه اليوم بخاصّة بعد خضوعه لأول جلسة تصويريّة كإمرأة، أشار بروس أنّ الأيام الأخيرة مثّلت له الحياة كلّها وما هو عليه كإنسان، علماً بأنه لا يزال يواجه بعض المشاكل في ما يتعلّق باسمه الجديد.

أما أول من سارع إلى مواقع التواصل الإجتماعي من عائلة كارداشيان ليتطرّق إلى موضوع التحول هذا، فكانت كلوي التي وعلى حسابها على إنستقرام كتبت:

"لقد أُعطيت لنا هذه الحياة لأنك كنت قوياً بما يكفي لعيشها! إنني فخورة جداً بك! كيتلين، أنتِ جميلة جداً".

وكيم الحامل بمولودها الثاني عبّرت عن سعادتها أيضاً على تويتر حيث كتبت: "كيتلين جينير على مجلة Vanity Fair! آني ليبوفيتش! كم هذا جميل! كوني سعيدة، كوني فخورة، عيشي حياتكِ كما تريدين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك