الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زياد برجي يعتذر من اليسا بالفيديو: فهل من تعاون جديد قريباً بعد المصالحة؟

ويكشف عن خلاف بينه وبين شيرين عبد الوهاب!

بعدما كانت قد أعلنت الفنانة اليسا عن إصابتها بمرض السرطان بفيديو كليبها "الى كل اللي بيحبوني" حتّى ساندها كلّ النجوم العرب وأعلنوا عن تقديم كامل الدّعم لها، وأغرقوها بكلماتهم المميزة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتّى أولئك الذين كانت على خلاف شديد معهم، ومن بينهم الفنان زياد برجي حيث استمرّ خلافهما لمدّة عامين قريبًا. لكنّ زياد تناسى كلّ شيء فور علمه بمرضها وكتب لها حينها: "لهذا أنت ما انت عليه إليسا عزيزتي صديقتي أختي أعتذر أحبك".

وها هو عاد وكرّر اعتذاره منها في مقابلة تلفزيونيّة جديدة معه، مؤكدًا أنّ وقت وقوع الخلاف لم يكن على علم بمرضها حاله حال الجميع، وقال برجي أنّه لم يكرهها يومًا ويحبّها كثيرًا خاتمًا حديثه بـ "تقبر قلبي". وبهذا التصريح يكون الفنان الشابّ قد فتح صفحة جديدة في علاقته مع النّجمة المعروفة التي تعرّضت للإهانة مؤخرًا. وهنا يتساءل البعض عن مدى إمكانيّة أن يتم التعاون بينهما قريبًا، لا سيّما وأنّه يُعرف عنه أعماله الناجحة جدًا إن كان من خلال كتابة الأغاني أو تلحينها، وهو يلقّب بـ"الفنان الشامل"، وسبق وتعاون مع كبار النّجوم في العالم العربي.

لكنّ ما أثار الجدل هو التّصريح الآخر الذي أدلى به عن الفنانة شيرين وطبيعة علاقته بها... فبعدما تردّد أنّه سيجمعهما عمل فنّي قريبًا وتمّ التأكيد على هذا الموضوع، فاجأ زياد الجماهير بكشفه عن إلغاء هذا المشروع، لأنّ لم يعد يحبّها بحسب تعبيره، مشيرًا إلى أنّه لا يستطيع أن يعمل مع أيّ شخص لا يكنّ المحبة له وقال: "وحياة ولادي بطلت حبها".

وعن السّبب وراء هذه الأزمة، فيعود إلى أنّ النجمة المصرية التي اتّهموا زوجها باستغلالها، قد نشرت بوستر إحدى الحفلات التي أحيتها معه هناك قبل ما يُقارب الشهرين وتحديدًا في عيد الفطر، كانت فيها صورته صغيرة إلى جانب صورتها الكبيرة، قائلاً أنّه لم يتوقّع منها أن تقوم بذلك. وأضاف من جهته، أنّه ومنذ بداية نجاحاته، كان صورته توضع إلى جانب كبار النّجوم بالحجم نفسه، لذلك شعر بالإنزعاج الكبير من هذا التصرّف. وشهد هذا الخبر تفاعلاً بين الرواد الذين انقسموا بين مؤيّد ومعارض لما قاله المعني بالأمر، إذ يرى الفريق الأوّل أنّ عبد الوهاب قلّلت من قيمته وشأنه، فيما برّر لها القسم الآخر معتبرين أنّ ليست من قام بتركيب الصورة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك