زينة في مسلسل "بوابة جهنم" لـ رمضان 2016

تطلّ زينة في الموسم الرمضاني المقبل 2016 من خلال العمل الدرامي الجديد بعنوان "بوابة جهنم".

خرجت زينة أخيراً من قوقعة إثبات نسب توأميها للفنان احمد عز ، وذلك من خلال العودة مرة أخرى إلى مواصلة أعمالها الفنيّة بعد أن إبتعدت طوال الفترة الماضية في ظل الإنشغال بالقضية الشهيرة طوال العامين الماضيين.

وقد إختارت النجمة مسلسل "بوابة جهنم" كي تطلّ فيه ضمن السباق الرمضاني لعام 2016، على أمل أن تلحق بإنجاز كافة التحضيرات في الوقت المناسب قبل انطلاق الموسم الفضيل.

الفنانة الشابة تعقد جلسات عملٍ في هذه الفترة مع المؤلف محمد صلاح العزب، الذي إنتهى من كتابة معظم حلقات هذا الإنتاج الدرامي الجديد، حيث يتبقّى له 3 حلقات فقط، وذلك في الوقت الذي يقوم فيه المخرج عادل أديب بالتجهيزات اللازمة لمواقع التصوير الخارجية، بالإضافة إلى المكاتب والشقق التي ستحتوي المشاهد الداخلية.

و يشارك زينة البطولة في "بوابة جهنم" كل من الفنانة علا غانم وسلوى خطاب والتونسية فريال يوسف ، وطارق التلمساني، وحجاج عبد العظيم، حيث ترى الممثلة المثيرة للجدل أنّ المنافسة الرمضانيّة الدراميّة هي الأهم في تلك الفترة، وهذا ما دفعها إلى الإعتذار عن تقديم فيلم "قمر من بعيد" كي تركّز في عملها الدرامي الجديد هذا.

و قد باشرت زينة في العمل على هذا المشروع بعد أن إطمأنّت لأبعاد سير الدعوى القضائيّة ضد أحمد عز بشكلٍ عام، حيث قام محاميها محمد الدكر، بإستخراج شهادات ميلادٍ لطفليْها، كما ويسعى للحصول على نفقات شهرية من جانب الأب الذي حكمت به المحكمة بعد جلساتٍ طويلةٍ جدّاً، بأنّه الفنان أحمد عز.

وفي سياقٍ منفصل، وفي ما يتعلّق بعلاقاتها مع نجمات الوسط الفنّي، تجدر الإشارة إلى أنّ زينة تجمعها صداقة قوية مع مي عز الدين التي كانت أولى المهنّئين لها حين صدر قرار المحكمة بإنصافها.

وقد حرصت زينة على معايدة مي من خلال صورةٍ نشرتها لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" و علّقت عليها كاتبتةً: "عيد ميلاد سعيد للديفا الرائعة مي عز الدين. كل سنة وانتي طيبه حبيبتي وكل سنه وانتي بصحه ونجاح وستر وحب من الناس.. بحبك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك