الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زين مالك انفصل عن حبيبته جيجي حديد

جيجي حديد حزينة جداً بسبب انفصالها عن زين مالك.

أكّد البارحة موقع E! News المطّلع أنّ النجم الشاب المحبوب زين مالك قد انفصل وللأسف الشديد عن حبيبته، عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد، وذلك بعد علاقة سادها الحب والغرام والسعادة ودامت 7 أشهر، مضيفاً أنّ الحبيبين كانا يواجهان مؤخراً مشاكل كثيرة ولا تُحصى زعزعت الصلة التي كانت بينهما وحتّى أنّهما انفصلا مراراً وتكراراً ليعودا إلى بعضهما البعض من جديد.

وفي ما لم يُعرف ما إذا سيختبران الأمر نفسه هذه المرّة، أي ما إذا سيطلب زين من حبيبته العودة إلى أحضانه لتسارع هي وتلبّي نداءه، أشار أحد المقرّبين منهما إلى الموقع نفسه إلى أنّ الخلافات والنزاعات التي أثّرت كثيراً عليهما تعود إلى شهر ابريل الماضي وتحديداً إلى الفترة التي كانا يحتفلان فيها معاً بعيد ميلادها هي، ولم يُعرف حتّى الساعة السبب الحقيقي الذي جعلهما يُقدمان على هكذا خطوةٍ جريئة ومحزنة للغاية.

وبالحديث عن الحزن والأسى، يبدو أنّ الجميلة الشقراء قد تأثّرت كثيراً بهذه التجربة القاسية، إذ ينوّه أحد المطّلعين بأنّها تعيش حالة من الكآبة إثر انفصالها عن العضو السابق في فرقة "One Direction"، وتحاول على قدر استطاعتها تخطّي هذه المرحلة من خلال التسلية واللهو مع صديقاتها المقرّبات وإمضاء أكبر متّسع من الوقت معهنّ.

خبرٌ مؤسف إذاً يطال اليوم هذين الشابين ولنأمل أن يتمكّنا في النهاية من تجاهل الماضي وبدء حياة جديدة معاً، هما اللذان لم يطلّا رسمياً على السجادة الحمراء إلّا في حفل الـMet Gala الأخير حيث زرعا الفرح في قلوب من كان من خلال شرارة الحب التي كانت مشتعلة وفي أوجّها حينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك