زين مالك في عشاء سري مع ريتا اورا بالصور

زين مالك يتناول العشاء مع ريتا اورا في مطعمٍ ياباني في ويست هوليوود.

يبدو أنّ المواقع الإلكترونية والصحافة ككل لا تريد أن تنشغل اليوم إلّا بأخبار النجم الشاب زين مالك، هو الذي بات يُرصد عند كل تحرّكٍ يقوم به وأصبح يتصدّر العناوين الأولى بفضل أخباره أسواء المتعلّقة بحياته العاطفيّة أم المهنيّة.

فبعد انفصاله المرير والصادم عن خطيبته بيري إدواردز وبعد الإشاعات التي طالته مؤخراً عن انعجابه بعارضة أزياء بربري نيلام جيل، يبدو أنّ شابة جديدة دخلت على الخط وها هي آخر التقارير تتمحور حولها طارحةً تساؤلات كثيرة عمّا إذا كان هناك من رابطٍ فعلي بينها وبين مالك.

إنّها النجمة ريتا اورا التي شوهِدت وهي تصل مع هذا الأخير، أي على متن السيارة نفسها، إلى المطعم الياباني "Koi" في ويست هوليوود مساء يوم الأربعاء الماضي، وهما يحاولان إخفاء هويّتهما والتخفّي قدر المستطاع عن الكاميرات والباباراتزي.

لقاءٌ يبدو أنّه ووفقاً لشاهد عيانٍ من المطعم المذكور أعلاه اقتصر على العمل لا أكثر ولا أقل بخاصّة وأنّ النجمين يتمثّلان اليوم بمدير الأعمال عينه، وعن هذا الأمر قال المصدر المزعوم: "شاركا في عشاءٍ كان من تنظيم أحد أفراد فريق إدارتهما، وحتّى أنّهما كانا برفقة مجموعة من الفنانين وأفراد من فريق عمل Turn First، وبالتالي لا علاقة غراميّة أو ما يشابه ذلك تربطهما".

هذا ويأتي هذا اللقاء المثير للجدل الذي جمعهما بعد أيّامٍ قليلة من تلميح ريتا أورا وخلال حديثها مع إذاعة Capital fm إلى الإعجاب الذي تكنّه للعضو السابق في فرقة "One Direction" من دون التطرّق بطريقة مباشرة إلى فكرة مواعدته، إذ عندما سُئلت عنه وعن إمكانيّة أن يرتبطا يوماً ما، لزمت الصمت أولاً من دون التفوّه بأي كلمة لتعود وتؤكّد لمقدّم البرنامج أنّ زين "شابٌ رائع ولكن لا يمكنها الإرتباط به بهذه السهولة على الرغم من أنّهما ينتميان إلى فريق إدارة الأعمال نفسها وقد يكونان بالتالي قريبين جداً من بعضهما البعض".

في السياق نفسه، يذكر أنّ ريتا تعيش ومنذ منتصف شهر يوليو الحياة العزوبيّة أيضاً بعد انفصالها عن حبيبها ريكي هيل، إبن المصمم تومي هيلفيغر، وكانت هذه المقاطعة قد تأكّدت حينها من قبل أحد المقرّبين من النجمة العالميّة، الذي أكّد أنّ هذا القرار اتّخذته هي بنفسها لأنّها أرادت التركيز أكثر على مسيرتها الفنيّة، وبخاصّة مهنتها الجديدة كعضو في لجنة تحكيم برنامج "X Factor".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك