الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

زين مالك ينعي جدته بكلمات مؤثرة عبر تويتر

زين مالك يتوجّه برسالة مميّزة إلى جدّته الراحلة!

يعود اليوم زين مالك ليتصدّر العناوين الأولى على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بفضل الرسالة المعبّرة والحنونة التي نشرها على حسابه الرسمي على تويتر والتي فيها استذكر جدّته التي فارقت الحياة وتركته وحيداً بلا سند ومعين.

"شكراً لدعمكِ وحبّك لي ... جدّتي كانت إنسانة رائعة وشخصاً مذهلاً وسأشتاق إليها كثيراً"، رسالة مؤثّرة إذاً تشاركها زين مع معجبيه ومتتبعيه مشيداً من خلالها بهذه المرأة التي يبدو أنّها كانت تعني له الكثير، لا بل تمثّل الحياة كلّها بالنسبة إليه، ولا شك في أنّ خسارتها ستكون قاسية عليه ولن ينساها بسهولة.

هذا وقد علا هذا الخبر المؤسف في صباح يوم البارحة بعد أن كشفت القاب عنه شقيقته الصغيرة، واليها آزاد، من خلال الصورة التي نشرتها لجدّتها على حسابها على انستقرام وهي تتمايل أمام الكاميرا إلى جانب والدتها تريشا، وأرفقتها أيضاً برسالة مميّزة قالت فيها:

"جدّتي الحبيبة رحمك الله وأدخلك فسيح جنّاته، أحبّك أكثر من أي شيء في هذه الدنيا يا ملاكي الحارس. كان من الصعب جداً أن أراك وأنتِ تصارعين المرض والموت، ولكنّني واثقة بأنّكِ اليوم في مكانٍ أفضل بكثير مع جدّي الذي سيفرح كثيراً برؤيتكِ بعد كل هذه السنوات".

ويذكر أنّ زين مالك هو شاب يحاول دائماً التقرّب من عائلته والبقاء إلى جانبها، هو الذي لا يتردّد أبداً في اصطحاب والدته تريشا معه إلى السجادة الحمراء أثناء المناسبات العامّة والخاصة التي يشارك فيها لتتمايل معه أمام الكاميرات، وقد كشف مرّة عن الكآبة والحزن اللذين يشعر بهما في كل مرّة كان يبتعد فيها عن عائلته ليرافق أعضاء فرقة "One Direction" في جولاتهم العالمية.

وعن هذا الموضوع تحدّث مرّة وقال: "أهاتف والدتي وخالاتي وشقيقاتي بشكلٍ مستمر، لذلك أضطر دائماً إلى دفع مبالغ طائلة بسبب فاتورة الهاتف"، شاكراً في الوقت نفسه والدته التي تكرّس وقتها كلّه له وعلى كل ما فعلته من أجله، وهذا ما جعله يشتري لها مؤخراً شقّة جديدة في مسقط رأسه في برادفورد.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الشاب أصبح نجماً عالمياً مشهوراً وذاع سيطه في البلدان كافّة يوم أصبح فرداً من الفرقة الموسيقية "One Direction" التي تأسست على يد سيمون كويل في العام 2010، ولكن بعد النجاحات الهائلة التي حققتها والجولات العالمية التي انطلقت بها، قرّر مالك مغادرتها في مارس الماضي مفضّلاً متابعة حياته بشكلٍ طبيعي كأي شاب في عمره.

من الناحية العاطفية، يعيش زين قصّة حب جميلة مع عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد منذ نوفمبر الماضي، هما اللذان كشفا النقاب عنها بنفسيهما بعد أن شوهِدا معاً لأكثر من مرّة في عددٍ من المناسبات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك