الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سارة الودعاني في موقف محرج على الهواء بالفيديو: تركت الاستديو والضيوف يضحكون

شاهدوا ما حصل معها!

موقف مُحرج ولا تُحسد عليه، رأت الفاشينيستا سارة الودعاني نفسها أمامه وعلى الهواء مباشرةً، حيث تُشارك المذيع صالح الراشد والفنانة شيلاء سبت في تقديم برنامح "3S". فأثناء محاورة الضّيف في الاستديو، وقعت العدسات الملوّنة التي تضعها فجأة، فلاحظ ما جرى راشد ليضحك ويقول: "يا جماعة عدسة سارة طاحت"، والغريب أنّها لم تصدّقه في بادئ الأمر وسألته عن حقيقة الأمر.

وتدخّلت هنا شيلاء التي بكت منذ أيّام في البرنامج بعد اتّصال تلقّته، لتؤكّد لها ما جرى في موقف طريف، في حين تداركت الودعاني الموضوع فورًا، وتركت الاستديو لكي تُعيد الأمور إلى طبيعتها، وسط ضحك المذيعين وضيفهما الذي تساءل إذا ما زالوا على الهواء مباشرةً... مشيرًا إلى اعتقاده بأنّ ما حصل ليس إلاّ "كاميرا خفية" أو مقلب ما.

وانتشر هذا المقطع عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وحصد أكثر من نصف مليون مشاهدة في غضون ساعات قليلة، حيث تعرّضت للسخرية من قبل البعض الروّاد، فيما لام آخرون المذيع الشابّ على كشفه للأمر أمام الجمهور وإحراجها بهذا الشّكل وكتبوا: "المفروض ينبهونها بسكات وتقوم من غير لا يصورها المخرج مب يفضحونها لان مب مذيعين محترفين..."، "مفروض مايضحكون ومفروض مايحطون عليها الكاميرا حرام فشلوها"، "عيب هالاحراج مفروض هي زميلتههم ويقلها بالفاصل".

من ناحية ثانية، كانت النجمة السعودية قد أثارت الجدل بعقد قرانها المفاجئ منذ فترة، على الرّغم من أنّها كانت دائمًا ما تردّد عدم رغبتها بالزّواج. وما زاد من هذا الجدل، هو عدم نشر صور عريسها على السوشيل ميديا، مؤكّدة أنّ هذه هي رغبته أولاً وأخيرًا. لكنّها عادةً ما تطالها الانتقادات بسبب هذا الموضوع من قبل الجمهور الذي يُطالبها بمشاركة صوره عبر حساباتها.

كذلك لم تسلم من التّعليقات والآراء السلبيّة بعدما نشرت الصّور والفيديوهات من ليلة حنّتها، بسبب الترف والبذخ الذي اعتُمد بحسب تعبير البعض، والمبالغة بارتداء المجوهرات والذّهب... واتّهمها البعض بأنّ المعلنين والـ "سبونسرز" هم من دفعوا تكاليف الحفلة وليس زوجها، فنفت عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" بعد ذلك كلّ هذه الإشاعات، كاشفةً أنّ التصوير فقط كان هديّة ولا شيء سواه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك