الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سارة سلامة ترد على منتقديها بجلسة تصويرية جديدة؟

خضعت الفنانة سارة سلامة لجلسة تصويرية بعدسة المصور أحمد قاسم، ظهرت فيها بأكثر من إطلالة.

في الأولى، إرتدت الشابة فستان زفاف أبيض معتمدةً أكسسوارات بشكل أوراق شجر ذهبية، لتغيّر أسلوبها في اللوك الثاني وترتدي فستاناً طويلاً باللّونين الأبيض والأصفر، رافعةً شعرها ومعتمدةً مكياجاً صاخباً.

أمّا اللوك الثالث والأخير، فكان عبارة عن مظهرٍ جريءٍ من حيث المكياج القوي والألوان الداكنة، كما تركت الفنانة شعرها الأشقر ينسدل على كتفيْها بموجاتٍ متكسّرة.

وأعرب الجمهور عن إعجابه بالصور التي نشرها المصور على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وأشادوا بإطلالة النجمة المفعمة بالأنوثة والجمال.

و إعتبر البعض أنّ سارة قد خضعت لهذه الجلسة التصويرية لتردّ على كلّ من إنتقد ملابسها الجريئة في ملسلسل "ابن حلال "، الذي أكّدت أنّ دورها فيه هو الذي فرض عليها ملابس تتّسم بالجرأة والإثارة.

وفي إحدى المقابلات الصحافية، أكّدت الشابة أنّها تفضّل الإطلالات البسيطة في حياتها اليومية، وهي لا تلجأ إلى الأكسسوارات والملابس المميّزة إلّا في المناسبات والحفلات.

من جهةٍ أخرى، سيحلّ كلّ من الفنانة سارة سلامة ووالدها الفنان أحمد سلامة ضيفين على برنامج " السادة المحترمون" من تقديم يوسف الحسيني، مساء اليوم الأربعاء.

وستكشف سارة عن أعمالها المستقبلية كما سيتكلّم والدها عن رأيه في أعمالها الفنية بالإضافة إلى مواضيع أخرى.

ونذكر أنّ النجمة الشابة قد حلّت ضيقةً منذ فترة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وتسببت بأزمةٍ في الإستديو، إذ سحرت طاقم العمل بجمالها، فتجمّع الشباب حولها لإلتقاط الصور معها والتّأمل بملامحها المثالية.

وفي السياق نفسه، صرّحت الفنانة المصرية أنّ جمالها قد تسبّب لها بالكثير من المتاعب في بداياتها في عالم التمثيل، وهي قد فوجئت بعدد المعجبين الرجال الذين يتابعون أخبارها وأعمالها.

وذكرت الشابة أنّ عدداً كبيراً من الرجال قد تقدّم لها بالزواج، إلّا أنّها لا تفكر في هذه الخطوة حالياً، مشيرةً إلى أنها ستبحث عن شريك حياتها بعد تحقيق أحلامها وإعتزال الفن، فتكرّس عندها وقتها بالكامل لعائلتها وأولادها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك