سازديل الى التمثيل قريباً

صرّحت المذيعة سازديل من لبنان أنّها تعمل حالياً على إقتحام الشاشة الصغيرة من خلال برنامجٍ تلفزيوني جديد.

وفي التفاصيل، أكّدت الشابة أنّها تفتخر ببرنامجها الإذاعي "كشخة" على إذاعة "مارينا أف.أم" والذي يتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة في الكويت، حيث يتواصل الجمهور معها من خلال الإتصالات المباشرة، إلّا أنّها ترغب بخوض تجربة التقديم التلفزيوني، وهي تحضّر لهذا الأمر حالياً بشكلٍ جدي مع إدارة قناة "المارينا".

و أكّدت سازديل أنّ فكرة برنامجها جديدة ومميّزة، وهو سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور العربي.

ومن ناحيةٍ أخرى، أعربت المذيعة عن رغبتها بخوض تجربة التمثيل أيضاً، وهي تبحث عن دورٍ يلائمها ويليق بها، فيسمح لها بتحقيق النجاح والشهرة التي تستحقّهما، مُشيرةً إلى أنّها لا تفكر في الغناء أبداً.

و أشارت النجمة اللبنانية أنّها قد تلقّت عروضاً كثيرة لتصبح الوجه الإعلاني لعلامات تجارية عديدة، إلّا أنّها ترفض تمثيل ماركة معيّنة من دون أن تجرّبها على نفسها أولاً، سواء كانت نوعاً من مستحضرات التجميل أو المكياج أو غيرها.

وفي ما يتعلّق بتجربتها في مهرجان "هلا فبراير" الفائت بصفتها مقدّمة الحدث، أعربت سازديل أنّها إستمتعت كثيراً بإطلالتها الأولى على المسرح أمام الكاميرات، ولم تشعر بالخوف أبداً، بل إستمتعت بوقتها وشعرت بالراحة الكاملة.

و ردّاً على بعض الذين إتهموها بالتصنع، أكّدت هذه الشابة أنّ طريقة تحدث اللبنانيات تعتمد على الدلع والدلال، وهذه هي شخصيتها الحقيقية حتى بعيداً عن الأضواء والكاميرات، وهي قد نجحت بدخول قلوب الناس وأسر إنتباههم من خلال تصرّفها على طبيعتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك