الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ساشا ابن شاكيرا يخطف القلوب في صور جديدة عبر انستقرام

شاكيرا تنشر صوراً جديدة لإبنها ساشا عبر انستقرام.

منذ ولادته في يناير الماضي ولا يزال الصغير ساشا يشدّ إليه المعجبين والمعجبات من كافة أنحاء العالم أجمع.

فمنذ أن أتى إلى هذه الدنيا أصبح له متتبّعين ومعجبين وقاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة على انستقرام، كيف لا وهو الذي على حساب والدته شاكيرا الرسمي، يطلّ علينا بين الحين والآخر بآخر اللوكات والأزياء وأطيب اللقطات وأجمل الصور.

إلى انستقرام إذاً، تلجأ النجمة الكولومبية في كل مرّةٍ تود فيها أن تعبّر عن مدى سعادتها بإنجابها لهذا الطفل الوسيم الذي يصغر شقيقه ميلان بحوالى السنة والنصف، إلى مواقع التواصل الإجتماعي تتوجّه هذه النجمة العالمية والأم كلّما أرادت أن تتشارك مع جمهورها فرحتها بهذا الصبي الذي لا تزال ملامحه تتغيّر يوماً بعد يوم وتكاوينه تتبلور أكثر فأكثر.

وهي لا تترك مناسبة أبداً إلّا وتجسّدها من خلال نشرها لصورة له تظهر مدى افتخارها به وبالتالي بالعائلة الصغيرة التي أسّستها مع حبيبها جيرارد بيكيه، وأكبر دليل على ذلك، هي اللقطات الأخيرة التي تشاركتها البارحة لهذا الصبي الذي يشع جمالاً كنور الشمس والذي يضج حياةً وسعادة مثلها هي تماماً.

"طفلي والسماء زرقاء"، هو تعليقٌ أرفقته إذاً مؤدية أغنية Waka Waka بهذه الصورة المركّبة لساشا، فنراه في الأولى وكأنّه ينظر إلى شيءٍ أمامه وهو يضحك من كل قلبه من خلال ابتسامته العريضة التي زرعها على خدّيه، أما في الثانية فنراه في حالة تأمّل وانسجامٍ تام، هو الذي وعلى عكس شقيقه الأكبر، يشبه والدته من حيث لون الشعر الأشقر الفاتح وحاجبيه وبياض بشرته.

مرتدياً اللون الأخضر الذي تلاءم تماماً مع لون عينيه الملوّنتين، لا شك في أنّ الجميع بات ينتظر اليوم الصورة التي ستنشرها صاحبة أغنية La Tortura مثلاً عندما سيضحك ساشا مظهراً أوّل سنٍ له، مما سيسمح لنا نحن كجمهور أن نتابع معها مراحل نموّه وبلوغه الشهر تلوَ الآخر، وهو أمرٌ تتميّز به هذه الوالدة على عكس الأمّهات المعروفات الأخريات.

فشاكيرا وعندما بلغ هذا الصغير شهره الخامس لم تتردّد أبداً في تشارك هذه الفرحة مع الجميع والإحتفال بهذه المناسبة مع جمهورها المتوزّع في أنحاء العالم أجمع، وحتّى أنّها مؤخراً قرّرت أن تتشارك على حسابها على انستقرام أيضاً فيديو لها وهي تعلّم صغيرها الجميل لعب كرة القدم، مؤكّدةً لنا بطريقة مباشرة بأنّه يسير على خطى والده في هذه الهواية وأنّه سيبرع بها مثله هو.

باختصار، هذا هو نمط الحياة الذي تعيشه هذه المرأة والأم والفنانة مع ولديْها وحبيبها لاعب البرشلونة، ميلٌ دائم إلى تقريب المسافات بينها وبين جمهورها الذي تسمح له بدخول حياتها والتعرّف أكثر على إبنيْها وحتّى على العلاقة الغرامية الجميلة التي تعيشها مع جيرارد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك