الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ستار اكاديمي: فيديو يوجز اكثر المواقف الطريفة التي أضحكت الجمهور

لحظات لن ينساها الجمهور العربي.

صحيحٌ أنّه مرّ الكثير من الوقت على مواسم "ستار أكاديمي" الماضية إلّا أنّ الملفت هو أنّ بعض اللّحظات منها لا تزال محفورة في ذاكرة المشاهد الذي تابعها يوماً بيوم وحلقة بحلقة ودقيقة بدقيقة. ولعلّ أكثر ما لا يغيب عن بالنا هي المواقف الطريفة التي جمعت طلّاب الموسم الثالث من البرنامج بحيث لا تزال بصمتها راسخة في أذهاننا حتّى هذه اللّحظة. فما رأيكم في العودة قليلاً إلى الوراء والضحك عليها من جديد؟

كثيرةٌ هي الهفوات والمواقف الطريفة التي أضحكتنا مع طلاب المواسم الماضية من برنامج تلفزيون الواقع "ستار أكاديمي" بحيث لا تزال راسخة في ذاكرتنا حتى يومنا هذا. ولعلّ أبرزها هي تعليقات المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني الذي ترك بصمة خاصّة ومميزة في كلّ موسمٍ طلّ خلاله ليقف على كلّ برايمٍ ويعلّق على كلّ مشهدٍ منتقداً أخطاء الطلاب ما جعله يُلقّب بقاضي البرنامج؛ إلّا أنّ الأحكام التي كان يُصدرها فلم تكن عاديّة وإنّما حملت معها دروساً قيّمة هدفت إلى تطويرهم والرّفع من مستواهم.

فمن يستطيع أن ينسى كيف كان الطلاب ينتظرون زيارته الأسبوعية لسماع تعليقاته الطريفة خصوصاً أنّه تميّز بحسّه الفكاهي الذي كان من خلاله يوصل ملاحظاته بطريقةٍ سلسة وغير جارحة. فبدلاً من توجيه نقده بطريقةٍ مباشرة، كان يقف عند كلّ مشهد ويقلّد أداء الطلاب بشكلٍ مبالغ به محدثاً أجواءً من الضحك والكوميديا تماماً كما فعل حين قلّد طريقة مشي فادي إندراوس أو حين قلّد طريقة أداء وجدي لكحل وهو يغني "عايشة". هذا ولا ننسى كيف علّق أيضاً على ردّة فعل مايا نعمة بعدما أخطأت في إحدى البرايمات.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الموسم الحادي عشر من البرنامج هو الموسم الأخير بحسب ما صرّحت كلوديا مرشيليان التي كشفت أنّ الجهة الإنتاجية الخاصّة بـ"ستار أكاديمي" وهي شركة "إنديمول" قد أقفلت جميع فروعها في منطقة الشرق الأوسط؛ الأمر الذي يعني أنّه لم يعد هناك أي موسم جديد في الفترة الحالية كما ليس هناك أي معلومات عن تولي أي شركة أخرى إنتاج هذا العمل في المرحلة المقبلة. هذا وأشارت بعض المصادر إلى أنّه قد طُلب من قنوات "ام بي سي" شراء البرنامج ولكن ليس هناك أي جواب أو قرار رسمي واضح في هذا الشأن.

شاهدوا الفيديو على هذا الرابط: http://bit.ly/2veCyDy

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك