الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ستار اكاديمي 10: ابتسام تسكت تطلق فيديو كليب اغنية "ندير ما بغيت"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد دخولها الأكاديمية، أصدرت شركة انتاج مغربية فيديو كليب اغنية المشتركة في البرامج الأضخم "ستار اكاديمي " بموسمه العاشر، " ابتسام تسكت "، وهي كانت قد سجّلتها وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب قبل خوضها مؤخّراً عالم الأضواء والشهرة.

هذه الأغنية بعنوان " ندير ما بغيت "، من كلمات وألحان رحال الوزاني وتظهر ابتسام في الكليب كأنّها فنانة تتمتّع بخبرتها الفنية، تحاكي الكاميرا ولا تخافها، واثقة من خطواتها وتغني لحبيبها تحت اشراف المخرج "ادريسي العربي".

وفي ظلّ هذه المفاجأة، أسئلة عديدة تخطر في ذهننا: " أين العدل في عملية إختيار الطلاب ؟ هل إدارة الأكاديمية على علم بهذا الحدث أم أنّها تكتّمت عن الموضوع لتُظهر مستوى عالياً من المواهب والأصوات ؟ هل سنكتشف في الأيام المقبلة مواهب أخرى مخبّأة لها ماضٍ كبير يُمكن أن يُفضح أمرها ؟ "

فبعد مرور أيام قليلة على انطلاق هذا البرنامج الضخم، انفضح أمر هذه الطالبة المغربية التي تعرّضت منذ يومين الى حادث أليم في رجلها أثناء التمرين الرياضي الصباحي، كما الحال مع المشتركة اللبنانية " ريتا سليمان "، التي تبيّن أنّ لديها خبرتها في الأعمال الفنية والغنائية، خاصة وأنّها تشارك في كورال الفرقة الموسيقية الخاصة بالبوب ستار رامي عياش .

هذا وقد تبيّن أيضاً أنّ المشتركة المغربية كانت قد تقدّمت لتجارب الأداء في الموسم الثاني من برنامج عرب ايدولحيث حيث حصلت على 3 نعم، وانتقلت الى بيروت، ولكن لم تتأهل الى مرحلة الحلقات المباشرة فيما بعد. ابتسام لفتت راغب علامة بحضورها ولقّبها بـ "العروسة"، بينما نانسي عجرم اعتبرت أنّها تشبه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، حيث أكّدت تسكت أنّ جميع صديقاتها يشبّهونها بها.

أسئلة عديدة نطرحها، ولكن يبقى "عامل الوقت" هو الإجابة الوحيدة والبرهان الأكبر لمعرفة من هو الطالب الذي يستحقّ فعلاً نيل لقب ستار اكاديمي 10 وحصوله على الجوائز التي تُقدّم له في الحلقة الأخيرة.

يُذكر أخيراً أنّ هذا الموسم يضمّ 17 طالباً وصلوا من أنحاء العالم العربي ليكتسبوا شهرة كبيرة ضمن هذا البرنامج المعروف والذي يتبع استراتيجية "الأضعف يُغادر أولاً".

وفي هذا الإطار ، نشير الى أنّ المجموعة الأولى من النومينيه أعلنت أسماءهم " درة " أمس، ضمن جسلة طغى عليها جوّ من التوتر والخوف، وقد وضعت 3 طلاب في دائرة الخطر، وهم: " اسماعيل منسترلي من سوريا، اشراق قمر من تونس ومحمد حسين من مصر.

من هو الطالب الذي سينال أعلى نسبة تصويت ؟ من هو الطالب الذي سيُنصفه أصدقاؤه ؟ ومن هو الذي سيُغادر الأكاديمية نهائياً في البرايم الثاني الذي يستضيف النجمة العربية " شيرين عبد الوهاب " ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك