الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ستار اكاديمي 10 وعرب ايدول: التفاصيل النهائية قبل إنطلاقتهما

في ظل التساؤلات والمشكلات التي يعاني منها برنامج ستار اكاديمي في الفترة الراهنة، يبقى الحلم الأكبر لكثير من الشباب الذين بيحثون عن الشهرة ويهدفون الى إحتراف عالم الغناء، نظراً لجماهيريته الواسعة ونجاحه الساحق في الدول العربية.

إنّه باختصار نجاح متواصل على مدار 9 سنوات، وها هو يستعد لإنطلاقة الموسم العاشر منه فى آخر توقيت تمّ الإتفاق عليه، الخميس 11 سبتمبر، حيث سيبدأ البرايم الأول ويشرّع ابواب الأكاديمية، حاملاً معه مفاجآت عديدة وأجوبة لأسئلة كثيرة يطرحها محبّوه ومتابعوه.

فالتحضيرات لإنطلاقة هذا البرامج تستمرّ حتى اليوم وبكثافة، ليظهر بمستوى عالٍ وضخم، خاصة وأنّه يُنافس برنامج محبوب العرب " عرب ايدول "، الذي سبق وحقق نجاحاً كبيراً في الموسمين الأولين.

وهنا كانت المفاجأة الكبيرة، وهي أن شاشة "المستقبل" ملكت الحق الحصري لبثّ البرنامج وحلقاته المسجّلة والمباشرة. فبعد ما كان يطلّ عبر قناة "ال.بي.سي." الى جانب القناة المالكة لحقوقه "ام.بي.سي."، ها هو هذا العام يبدأ مشواره يوم الجمعة 5 سبتمبر بعد أن تمّ اختيار المواهب التي ستشارك فيه.

وبهذه الحالة، تكون الفرصة امام "ال.بي.سي." لأن تستحوذ من جديد على برنامح إكتشاف المواهب الأول ستار اكاديمي وتنال حقوق عرضه، بعدما كانت المحطة تخلّت عنه، وكان رئيس مجلس الإدارة بيار الضاهر صرّح أنّ هذا البرنامج دخل في دوامة الروتين والملل، ولم يعد يحقّق النتائج المطلوبة، خصوصاً أن الموسم التاسع منه لم يكن على قدر التوقّعات.

الصراع على المنافسة والصدارة يبداً بعد أيام قليلة ما بين عرب ايدول الذي يضمّ العديد من المواهب من مختلف الدول العربية مثل تونس والمغرب ولبنان ومصر وغيرها، وبرنامج ستار اكاديمي الذي يجمع مواهب عديدة من الوطن العربي تتنوع ما بين الرقص والعزف والغناء.

فالمشتركون يخضعون للمرحلة الاخيرة قبل اختيار العدد النهائي منهم الذي سيدخل الى الاكاديمية بعد البرايم الأول، كما أنّ إدارة البرنامج تعقد مؤتمراً صحفياً يوم الإثنين 8 سبتمبر للإعلان عن تفاصيل الموسم العاشر بحضور عدد من النجوم والإعلاميين في أحد الفنادق الكبرى.

أخيراً، يجدر بنا الذكر، أنّ لجنة تحكيم عرب ايدول المؤلفة من احلام ، نانسي عجرم ، وائل كفوري وحسن الشافعي قد كشفوا أنّ هذا الموسم هو الأهم، خاصة وأنّهم استقبلوا أهم المواهب والأصوات من مجمل الدول العربية الذين تقدّموا إلى تجارب أداء الصوت في 11 مدينة حول العالم.

هذا البرنامج الذي سبق وحظي بصدى طيب في الموسم الأول والثاني، يطل هذا العام بسلسلة مفاجآت على صعيد أصواته وحلقاته المباشرة ساعياً الى تحقيق النجاح المطلوب في الدول العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك