الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سخرت من اليسا وقصفت جبهتها بالفيديو: من هي هذه النجمة؟

والجمهور ينقسم!

تداول النشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي أمس فيديو قصير ومثير للجدل في الوقت عينه للفنانة انغام من كواليس حفلها الكبير والضخم الذي أحيته الى جانب المطرب محمد عبده ، حيث كانت تتواجد خلف المسرح مخصصةً الوقت الكافي لأهل الصحافة والاعلام كما تجري العادة.

ولكن، ما إستفزّ الكثيرين هو تصرّف الفنانة المصرية الساخر الذي قامت به وهي تحاول أن تحدد مكان المذيع وعلى طريقتها الخاصة، في إشارةٍ منها وبطريقةٍ غير مباشرةٍ للنجمة اليسا التي سبق وتعرّضت لهجومٍ قاسٍ ليلة رأس السنة بسبب هذا التصرّف الفظّ والذي لم يمر مرور الكرام عبر السوشيل ميديا.... فقد لامها الكثيرون وحتى بعض النجووم ووصفوها بالمتكبّرة وغيرها من الصفات البشعة نتيجة طباعها القاسي والغريب في كل مرة.

البعض اعتبر أنّ انغام شخصية راقية وهادئة وما قامت به من باب الطرافة ولكن عدد كبير من الجمهور العربي هاجمها لأنها حاولت الاستهزاء بملكة الاحساس وهذا ليس مقبولاً. الجمهور إنقسم بين مؤيد ورافض ولكن لا بد من الاشارة الى أن الضحك ملأ المكان وقد إستطاعت النجمة المحبوبة أن تخلق جواً من المرح في الكواليس.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ انغام تستعدّ لطرح ألبومها الخليجي المنتظر والذي سيحمل عنوان "راح تذكرني" ويتضمن 12 اغنية تعاونت من خلالها مع نخبة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين في الخليج، نذكر منهم عبداللطيف آل الشيخ، تركي المشيقح، خالد العوض، قوس، تركي، أسير الرياض، رازان، أحمد الصانع، سعود البابطين، وآخرين...

أخيراً وبالعودة الى الفنانة اللبنانية نشير الى أنّ آخر أعمالها الفنية كانت فيديو كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك